2024-09-09 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قائمة الفائزين بجوائز الإيمي للفنون الإبداعية 2024.. الحفل 15 سبتمبر

قائمة الفائزين بجوائز الإيمي للفنون الإبداعية 2024.. الحفل 15 سبتمبر
جو 24 :

شهدت جوائز الإيمي للفنون الإبداعية، في نسختها الـ76، تطوراً جديداً في آلية الإعلان عن الفائزين.

قبل أيام من الحفل الرسمي المزمع عقده في 15 سبتمبر/ أيلول الجاري، تم الإعلان عن بعض الفائزين، مما أضاف لمسة من التشويق والإثارة على الحدث.


وتشهد الفعالية تكريم عدد من الأعمال البارزة والمواهب المميزة في مختلف الفئات الإبداعية في الدراما والكوميديا، حيث تنوعت الجوائز بين التمثيل والإخراج والتصميم الفني.


كان من بين أبرز الفائزين، نيستور كاربونيل الذي حصل على جائزة أفضل ممثل ضيف في مسلسل درامي عن دوره في Shogun، بينما ذهبت جائزة أفضل تصميم رقصات لمسلسل إلى The Idol.

 
كما حصد مسلسل The Bear جوائز عدة، منها أفضل طاقم ممثلين في مسلسل كوميدي وأفضل تصوير سينمائي متميز عن الحلقة السابعة من الموسم الثاني.

وفي فئة أفضل طاقم ممثلين في مسلسل درامي، نال مسلسل Shogun الجائزة، كما فاز بجائزة أفضل تصميم مقدمة مسلسل، بينما كانت جائزة أفضل تصميم أزياء في مسلسل خيال علمي من نصيب Ahsoka.

 
وفي فئة التمثيل الكوميدي، حصلت جيمي لي كورتيس على جائزة أفضل ممثلة ضيفة في مسلسل كوميدي عن The Bear، في حين فاز جون بيرنثال بجائزة أفضل ممثل ضيف عن نفس المسلسل. أما جائزة أفضل فيلم تلفزيوني، فذهبت إلى Quiz Lady.
 

وكانت الترشيحات الرسمية لجوائز الإيمي للنسخة الـ76. تتضمن أسماء كبيرة في عالم الدراما والتلفزيون، من بينها جون هام عن دوره في Fargo، وأندرو سكوت في Ripley، ضمن فئة أفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني.

 
كما رُشحت جودي فوستر عن True Detective: Night Country وبري لارسون عن Lessons in Chemistry ضمن فئة أفضل ممثلة.

في فئة أفضل مسلسل درامي، تنافست أعمال مثل Shogun وThe Crown وThe Morning Show، بينما شهدت فئة أفضل مسلسل كوميدي تنافسًا بين مسلسلات مثل The Bear وHacks وAbbott Elementary. أما في فئات التمثيل المساعد، فقد تم ترشيح بيلي كرودوب وجون هام ومارك دوبلاس عن أدوارهم في مسلسل The Morning Show، فيما تم ترشيح إليزابيث ديبيكي وكريستين بارانسكي ضمن فئة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير