2024-10-29 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بالصور: سعودي يتهم طليقته بتشويه جسد طفلتهما حرقاً انتقاماً منه

بالصور: سعودي يتهم طليقته بتشويه جسد طفلتهما حرقاً انتقاماً منه
جو 24 :

تحقق دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بجدة في اتهام مواطن لطليقته بتشويه جسد طفلتهما بالنار عقاباً على زواجه من أخرى، وتهديدها له بقتل زوجته الجديدة، إضافة إلى قيامها بمنع الابن الأكبر من الدراسة وإخفائه في جهة غير معلومة، حسب اتهامات المواطن لطليقته.

وكان المواطن، الذي تحتفظ "سبق" باسمه، أنجب ثلاثة من الأبناء، ولد وبنتين، أكبرهم ابن 16 عاماً، من زوجته التي أصيبت بمرض الفشل الكلوي، حينها أخبرها أنه يرغب في الزواج من امرأة ثانية، ولم ترد عليه أبداً، وبعد أن أتم زواجه تفاجأ بأنها تركت المنزل وهربت بأبنائه، ليدخل هو في رحلة المشاق بحثاً عنهم، حتى تفاجأ بطلب حضوره للمحكمة الكُبرى بمحافظة جدة، وهناك أبلغه القاضي بضرورة تطليق زوجته بناءً على طلبها، وحاول المواطن إفهامه، لكن الطلاق وقع.

وقال المواطن: قبل 20 يوماً شاهدت بنتي الاثنتين تسيران في شوارع الحي بعد خروجهما من المدرسة، الكُبرى تدرس بالصف الخامس، والصغرى "سديم" تدرس بالصف الأول الابتدائي، ويُرافقهما وافد أفريقي كان يحمل حقيبتيهما، حينها استوقفتهما واكتشفت حروقاً بجسد طفلتي الصغيرة "سديم"، حيث أخبرتني أن والدتها هي من أحرقتها عنفاً، ما دفعني لأخذهما لمنزلي عند زوجتي الثانية.

وذكر أنه تقدم بشكوى عاجلة لدى الشرطة بجدة ممثلةً في مركز النزهة والتي أحالته لمستشفى الأطفال، وهناك تم الكشف على الطفلتين سوياً، حيث طلب الأطباء إحالتهما لأطباء نفسيين، بعد أن تم الكشف على الحروق بالطفلة الصغيرة "سديم" تحديداً، والتي كانت منتشرة بجسدها كاملاً، كذلك بأماكن حساسة، ما يدل على أن فاعلها يبدو أنه كان في وضعٍ غير طبيعي، وتمت إحالتهما للطب الشرعي من أجل تحديد مدة الشفاء، وبالفعل تم ذلك بحيث سيتولون إبلاغ المستشفى، ومن ثم الشرطة بمدة الشفاء من خلال تقرير طبي متكامل.

وأشار إلى أنه جرى استدعاء "طليقته" للشرطة والتي خضعت للتحقيق لحين أن تم إطلاقها بالكفالة وإحالة القضية لدائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بجدة، والتي ستتولى التحقيق والبت في القضية.

وكشف الأب عن أن ابنه متغيب عن المدرسة بسبب الأم، طليقته، التي اشترت له سيارة وأبعدته عن دراسته.

وقال إنه يتلقى تهديداً من طليقته ذكرت فيه: "سأذبح زوجتك الجديدة"، والتي وصفتها بأنها "ساحرة"، وأنها هي من خطفت زوجها منها، في الوقت الذي طالب فيه بمنحه حضانة الأطفال بسبب إهمال طليقته وتعنيفها لهم.

..

 

 

..
(سبق)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير