2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مفاجأة.. كبيرا أوروبا "يتقاتلان" لخطف صلاح

مفاجأة.. كبيرا أوروبا يتقاتلان لخطف صلاح
جو 24 :

دخل يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في منافسة شرسة من أجل ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي يقضي موسمه الأخير مع ناديه حالياً.

وأطلق صلاح "قنبلة" عقب فوز فريقه المثير على مانشستر يونايتد عندما أشار إلى أنه يخوض موسمه الأخير مع ليفربول، مشيراً إلى أن النادي لم يفتح معه مفاوضات التجديد حتى الآن، رغم بقاء 9 أشهر على نهاية عقده.

 

وقال محمد: لم يتحدث معي أحد من النادي حتى الآن بشأن العقود، فالأمر لا يعود لي، بل للنادي، ولكن سنرى.

 وواصل: كما تعلمون، هذا هو آخر عام لي في النادي. أريد فقط الاستمتاع به. لا أريد التفكير في مسألة التجديد، أشعر أنني حر في لعب كرة القدم وسنرى ما سيحدث العام المقبل.

ووفقاً لصحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية يوم الاثنين فإن صلاح قد يواجه ليفربول الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، إذ يراقبه يوفنتوس الإيطالي وكذلك باريس سان جيرمان من أجل الانضمام إلى صفوف أحدهما الموسم المقبل.

ويريد باريس سان جيرمان تعزيز خط هجومه المكون من عثمان ديمبلي وبرادلي باركولا وماركو أسيسنيو، والبحث عن نجم يقود الخط عقب رحيل نجمه السابق كيليان مبابي إلى ريال مدريد شهر يونيو الفائت.

 

وفي الوقت نفسه، يتطلع فريق يوفنتوس الذي جدد تشكيلته إلى البحث عن لاعب خبرة يساعده في تسجيل الأهداف ومساعدة كتيبة المدرب الشاب تياغو موتا.

ويعتبر صلاح خامس هدافي ليفربول عبر التاريخ، إذ سجل 214 هدفاً في 352 مباراة لعبها منذ انضمامه إلى الفريق صيف 2017.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير