jo24_banner
jo24_banner

لاعبو منتخب أورجواي يؤكدون أهمية احترام منتخب الأردن

لاعبو منتخب أورجواي يؤكدون أهمية احترام منتخب الأردن
جو 24 : قال نجم منتخب أوروجواي ومحترف فريق اسبانيول الإسباني كريستيان ستواني بأنه يتمتع بجاهزية عالية لمشاركة متخب بلاده في المباراة المرتقبة مع الأردن الأربعاء المقبل في ذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.

وأضاف ستواني في تصريح نشرته صحيفة"La Republica" :" بصراحة لا أعرف شيئا عن منتخب الأردن، ولا نعرف ما هي طريقة لعبه، لكن هدفنا في النهاية بلوغ مونديال البرازيل".

وتابع:" الغموض الذي يكتنف منتخب الأردن يجعل المهمة صعبة للغاية، علينا احترام الخصم والمطلوب من اللاعبين أن يقدموا كل ما بجعبتهم بحثا عن التأهل".

وقال محترف يوفنتوس الإيطالي مارتن كاسيريس بأنه يعاني من مشكلة في منطقة الركبة ومع ذلك فهو بات الآن أكثر جاهزية للمشاركة في مباراة الأردن.

وأضاف:" لا أمتلك المعلومات الكافية عن منتخب الأردن، علينا أخذ المباراة على محمل الجد وترك الإستهتار جانبا".

وأعرب حارس المرمى موسليرا عن أسفه كونه لن يشارك في مباراتي منتخب الأردن بسبب الإصابة، مضيفا:" سأعود للتدريبات يوم "24" الجاري حيث سأكون حينها قد تعافيت من الإصابة، وكنت أتمنى المشاركة في مواجهتي الأردن".

من جهة ثانية ينتظر أن يلتحق سواريز وكافاني في تدريبات منتخب أوروجواي اليوم الأحد بعدما وصلا إلى اسطنبول في ساعة متأخرة إثر مشاركة فريقهما ليفربول وباريس سان جيرمان لقائهما في بطولتي الدوري الإنجليزي والفرنسي اللتين أقيمتا السبت.

جدير بالذكر أن بعثة منتخب اوروجواي ستتوجه غدا الإثنين من اسطنبول إلى العاصمة عمان تأهبا لخوض المباراة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير