2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

(EA FC) " تخسف" بتقييم ميسي في النسخة الجديدة من اللعبة

(EA FC)  تخسف بتقييم ميسي في النسخة الجديدة من اللعبة
جو 24 :

حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأميركي على أسوأ تقييم منذ 16 عامًا في لعبة كرة القدم الإلكترونية الشهيرة (EA FC)، وذلك مع اقتراب إصدار النسخة الجديدة أواخر الشهر الحالي.

وجاء تقييم ميسي بنسبة 88 ليتساوى مع العديد من اللاعبين أمثال البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرتغالي روبن دياز والفرنسي أنطوان غريزمان والإنجليزي فيل فودين.

 

ويتقاسم ثنائي مانشستر سيتي رودري وإيرلينغ هالاند مع نجم ريال مدريد كيليان مبابي صدارة قائمة النجوم الأعلى تقييماً بنسبة وصلت 91 بالمئة.

ويتفوق على النجم الأرجنتيني العديد من اللاعبين أمثال كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي ومارتن أوديغارد لاعب أرسنال ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

وحل الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد في المركز الأول برفقة رودري لاعب مانشستر سيتي وزميله إرلينغ هالاند بتقييم قدره 91، بينما جاء جود بيلنغهام في المركز الثاني برفقة كيفن دي بروين وهاري كين وفينيسيوس جونيور بتقييم قدره 90.

وجاء فيرجيل فان دايك قائد ليفربول وزميله محمد صلاح في المركز الثالث مع مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة، بالإضافة لمارتن أوديغارد ولاوتارو مارتينيز وجيانلويجي دوناروما وتيبو كورتوا وأليسون بيكر بتقييم 90.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير