2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سيلينا غوميز غير قادرة على الإنجاب: سأتجه للتبني أو الحمل البديل

سيلينا غوميز غير قادرة على الإنجاب: سأتجه للتبني أو الحمل البديل
جو 24 :


بمجرد إعلان النجمة سيلينا غوميز مليارديرة، أثارت جدلاً كبيراً بسبب صراحتها بشأن حالتها الصحية التي تحول دون قدرتها على الإنجاب.

وفي مقابلة مع مجلة "فانيتي فير"، أكدت غوميز أنها غير قادرة على الحمل.

 

 

 

وأوضحت: "لم أصرح بهذا من قبل، لكن للأسف لا أستطيع الحمل والإنجاب. لدي مشاكل صحية عديدة قد تُعرّض حياتي وحياة الجنين للخطر. كان ذلك أمرًا صعبًا جدًا ومررت بفترة من الحداد على هذا الأمر".

 
 
 
 
 
 

 وأضافت المغنية، التي تبلغ من العمر 32 عامًا: "أنا الآن في مكان أفضل بكثير. أجد نعمة في وجود أشخاص رائعين مستعدين للتبني أو الحمل البديل، وهي خيارات مهمة بالنسبة لي".

وتابعت: "هذه التجربة جعلتني ممتنة للخيارات المتاحة للنساء اللواتي يرغبن في أن يصبحن أمهات، وأنا واحدة منهن. أصبحت متحمسة لهذه الرحلة التي ستكون مختلفة قليلاً من حيث الحمل، لكن هذا لا يشغلني أو يؤثر علي، ففي النهاية سيكون طفلي".

 

في نفس الوقت الذي كانت تتحدث فيه بصراحة، نشرت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية تقريرًا يكشف أن ثروة سيلينا غوميز تجاوزت مليار دولار، حيث تقدر بحوالي 1.3 مليار دولار.

ويرجع الفضل في ذلك ليس فقط لمسيرتها الفنية، ولكن أيضًا لشركتها الخاصة بمستحضرات التجميل، التي ساهمت بجانب الموسيقى والتمثيل والأعمال التجارية الأخرى في تحقيق هذا النجاح المالي الكبير وجذب ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير