2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طليقي هددني وفضحني.. البلوغر هدير عبد الرازق تتهم زوجها السابق بالاعتداء عليها وتدمير حياتها

طليقي هددني وفضحني.. البلوغر هدير عبد الرازق تتهم زوجها السابق بالاعتداء عليها وتدمير حياتها
جو 24 :

قال موقع "القاهرة 24" المصري إن البلوغر هدير عبد الرازق عادت لتثير الجدل من جديد عبر اتهام طليقها بالتسبب في تدمير حياتها خلال الفترة الأخيرة خاصة مع انتشار فيديوهات مخلة لها.

 

 وكشفت هدير عبد الرازق عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"تفاصيل جديدة خاصة بالمتسبب في تدمير حياتها، حيث قالت: "تخيلي كده في يوم من الأيام تصحي تلاقي حياتك تدمرت بمعنى الكلمة، وبعد كده تكتشفي إن اللي دمر حياتك هو أكثر حد كنت فاكرة أنه هيكون سند ليكي".

 

وأضافت: "النهار ده اكتشفت كارثة وصدمة حياتي، لأن أكثر شخص كنت بحبه وعايزاه هو اللي دمرني نفسيا وجسديا، هو وعلاقته بطليقته الحرباية وده غير حاجات كتير ومصايب كتير".

وأشارت هدير عبد الرازق إلى تعرضها لتهديدات قائلة: "أنا نفسي حقيقي أصرخ وأتكلم بس للأسف أنا مهددة بالقتل أو الحبس بطريقة أبشع من اللي قبلها، أو ممكن أتشوه بمياه النار، لكن أنا مش هسكت وهتكلم وهحكي كل حاجة يا حسين ومش هسيب حقي".

وتطرقت هدير عبد الرازق إلى تعرضها للتعذيب على يد طليقها حيث أفادت: "مش أنا اللي بجري على بيوت الناس وأكسر بابها، وأعتدي على مراتي وأشوهها وأهددها بالقتل".

 

وذكر موقع "القاهرة 24" أنه خلال الفترة الأخيرة تم تسريب فيديوهات مخلة للبلوغر هدير عبد الرازق على منصات التواصل الاجتماعي لكنها كشفت بعد ذلك أن الشخص الذي ظهر برفقتها في الفيديو هو زوجها خلال تلك الفترة وليس علاقة آثمة كما تم الترويج لها".

 واشتهرت هدير عبد الرازقبنشر محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة "تيك توك"، تتناول فيه مواضيع مختلفة منها الجمال والأزياء ونصائح للسيدات، حيث تبلغ من العمر 26 عاما، فهي من مواليد عام 1998.

وتثير عبد الرازق دائما الجدل منذ ظهورها وحتى الآن، حيث اشتهرت لأول مرة عندما قررت التزوج من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليليا، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات، وحاليا هي مطلقة وليس لديها أولاد، وتصف نفسها على صفحتها على "فيسبوك" بأنها "ناشطة اجتماعية".

يبلغ عدد متابعيها على فيسبوك حوالي 87 ألف متابع، بينما يتجاوز عدد متابعيها على تيك توك 1.2 مليون متابع، كما يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع "إنستغرام".

وتتخطى معظم فيديوهات هدير عبد الرازق المليون مشاهدة بسبب المحتوى المثير للجدل الذي تقدمه وظهورها اللافت في البث المباشر خاصة على تيك توك، بسبب الأرباح الكبيرة التي تقدمها المنصات.

وليست هذه أول فضيحة للبلوغر هدير عبد الرازق، فقد سبق وأن تصدرت التريند في شهر مايو 2024 بفضيحة إلقاء مباحث الآداب القبض عليها ووجهت لها وقتها تهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وتم اعتقالها من داخل غرفتها.

المصدر:"القاهرة 24"




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير