2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "انترفيو"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل انترفيو
جو 24 :

ينطلق عرض مسلسل "انترفيو" على منصة WATCH IT الرقمية خلال ساعات، والذي يمثّل البطولة المطلقة الأولى للفنانة المصرية الشابة رنا رئيس، بمشاركة الفنان السوري خالد شباط.

 

قصة مسلسل "انترفيو" وأبطاله

يشارك في بطولة مسلسل "انترفيو" رنا رئيس وخالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد، من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور قصة مسلسل "انترفيو" حول محللة البيانات "نادين"، التي تجسدها رنا رئيس، وتظهر بثلاث شخصيات مختلفة، إذ تتمتع بذكاء كبير لكنها تتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وحين تذهب ﻹجراء مقابلة عمل تنقلب حياتها رأساً على عقب.

وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار رومانسي اجتماعي، إذ يجسد الفنان خالد شباط، شخصية رامي، مؤسس تطبيق إلكتروني، وهدفه الأساسي تطويره، إلى أن يقع في حب رنا رئيس فتتغير حياته.

أما شاهين "حازم إيهاب" فهو شريك رامي في التطبيق الإلكتروني، ولكن أهدافه مختلفة، وكذلك رنا "ديانا هاشم"، فهي صديقة "نادين"، ولكنها تنافسها على الوظيفة.

مواعيد عرض مسلسل "انترفيو"
ينطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل "انترفيو"، اليوم الأربعاء، الموافق 11 سبتمبر (أيلول)، على منصة WATCH IT، في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت الإمارات، بواقع حلقتين أسبوعياً.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير