2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

انطلاق رحلة البحث عن هاري بوتر جديد

انطلاق رحلة البحث عن هاري بوتر جديد
جو 24 :


رسمياً، أعلنت شبكة "أتش بي أو" التلفزيونية الأمريكية انطلاق رحلة البحث عن فريق عمل مسلسل خيالي جديد تنوي إنتاجه، يروي سيرة حياة الساحر البريطاني الصغير هاري بوتر وأصدقائه السحرة.

 

أوضح بيان نشرته الشكبة على موقعها، أمس الأول الإثنين، أن البحث يتركز على 3 شخصيات أساسية تتراوح أعمارها بين 9 و11 عاماً، لأداء شخصيات السحرة: هاري بوتر، هيرميون غرينجر ورون ويزلي في مرحلة الطفولة.


شروط التقديم للمنافسة

وبحسب البيان الذي نقلت مجلة "فارايتي" مضمونه، اليوم الأربعاء، يجب على المتقدمين للاختبار أن يكونوا بهذه المرحلة العمرية عند حلول أبريل (نيسان) 2025، تزامناً مع إجراء عملية التقييم، إضافة إلى أن يكونوا من المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا.
ولم يميز البيان بين جنس أو عرق وهوية، بل كل المجالات مفتوحة أمام التوصل للمواهب القادرة على إعادة تجسيد الشخصيات، التي قدمها في سلسلة أفلام سينمائية الممثلون: دانيال رادكليف (هاري)، إيما تومسون (هيرميون) وروبرت غرينت (رون).

ومن الشروط أيضاً، تقديم الممثلين المرشحين مقطعي فيديو قصيرين، لا تزيد مدة الأول عن 30 ثانية، ويلقي خلاله المتنافس قصيدة قصيرة أو قصة لا تتعلق بالسلسلة الروائية لهاري بوتر.


تفاصيل المسلسل الجديد

ذكر البيان أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 31 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، وتحدّد موعد التقييم في أبريل (نيسان) 2025. أما مكان التصوير، فمن المقرّر انطلاقه بيننهاية 2025 ومطلع 2026.
لكن سبق وصرح ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة "وورنر براذرز ديسكوفري" المتعاونة مع "أتش ي أو" في الإنتاج، أن المسلسل قد يبصر النور خلال 2026، دون تحديد موعد رسمي لطرحه.

وتوقع زاسلاف في تصريح خلال فبراير (شباط) الماضي أن يمتد عرض المسلسل لمدة 7 مواسم، كل منها مقتبس من أحد الكتب السبعة التي وضعتها المؤلفة البريطانية جي كاي رولينغ، وليس مثل سلسلة الأفلام التي قسمت الجزء الأخير إلى فيلمين.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير