jo24_banner
jo24_banner

سفير بريطانيا في عمّان: وقف نظام تصريح السفر الإلكتروني "لإساءة استخدام نظام الهجرة"

سفير بريطانيا في عمّان: وقف نظام تصريح السفر الإلكتروني لإساءة استخدام نظام الهجرة
جو 24 :


قال السفير البريطاني في عمّان، فيليب هول، الأربعاء، إن بلاده "اضطرت" إلى وقف نظام تصريح السفر الإلكتروني ETA، وأعادت تقديم التأشيرات على المواطنين الأردنيين بسبب "أقلية صغيرة أساءت استخدام نظام الهجرة" لديها.

وأوضح الدبلوماسي البريطاني في فيديو بثته السفارة، "ربما سمعتم خبر أن المملكة المتحدة أعادت تقديم التأشيرات على المواطنين الأردنيين، وهذا صحيح. ابتداء من الآن على من يريد السفر إلى المملكة المتحدة التقديم بطلب للحصول على التأشيرة المناسبة".

وتابع "منذ تطبيق نظام تصريح السفر الإلكتروني ETA استفادت الغالبية من المسافرين من نظام السفر إلى المملكة المتحدة دون أي مشكلة" لكنه قال "من المؤسف أننا اضطررنا إلى اتخاذ هذه الخطوة بسبب أقلية صغيرة أساءت استخدام نظام الهجرة لدينا".

"هدف التأشيرات هو تمكين الناس من السفر وليس منعهم، ونأمل أن نرى زيادة مستمرة في عدد الأردنيين الذين يزورون بريطانيا" وفق هول.

وأضاف "أود أن أؤكد أنه لا يزال مرحب بالأردنيين في المملكة المتحدة".

 

" data-oembed_provider="twitter" data-resizetype="noresize">
 والثلاثاء، أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أن السفارة البريطانية في عمّان أبلغتها رسميا بقرار السلطات البريطانية وقف العمل اعتبارا من 10 أيلول 2024، بنظام التأشيرة الإلكترونية ETA، الذي كانت السلطات البريطانية قد أعلنت عنه في مطلع شباط الماضي، لتسهيل منح التأشيرات إلكترونيا للمواطنين الأردنيين الراغبين بزيارة المملكة المتحدة.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير