jo24_banner
jo24_banner

تايلور سويفت تتصدّر حفل VMAs بـ 7 جوائز

تايلور سويفت تتصدّر حفل VMAs بـ 7 جوائز
جو 24 :


انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2024، في نيويورك، مساء الأربعاء، بحضور عدد كبير من النجوم، بينهم تايلور سويفت وتشابيل روان وسابرينا كاربنتر.

وتضمّن الحفل، الذي قدمته ميغان ذي ستاليون، عروضاً مميزة من "إل إل كول جي" و"إيمينيم وشون مينديز" وكاتي بيري، وبينسون بون وأنيتا وكارول جي وإل إل كول جي وكاميلا كابيلو وهالسي وغيرهم.
جوائز حفل VMAs
تصدّرت تايلور سويفت قائمة الفائزين في حفل VMAs لعام 2024، بإجمالي 7 جوائز من أصل 12 ترشيحاً لها، بما في ذلك فنان العام، وفيديو العام لأغنية "Fortnight" التي يظهر فيها بوست مالون.
وبهذه الجوائز، تتعادل تايلور سويفت مع بيونسيه في عدد جوائز الفيديو الموسيقي التي حصدتها على الإطلاق. إذ حصلت كلتاهما على 30 من جوائز Moon People لكل منهما.

أيضاً حصلت سابرينا كاربنتر على جائزة Moon Person لأفضل أغنية لهذا العام، وتم اختيار تشابيل روان كأفضل فنانة جديدة في عرض عام 2024، والتي تُعد أول جائزة كبرى في مسيرتها الفنية، متغلبة على جرايسي أبرامز وتيلا، بعد صيف حافل بالعروض الغنائية في دائرة المهرجانات.
كما حصلت النجمة ميغان ذا ستاليون على جائزة أفضل إخراج فني وأفضل فيديو موسيقي رائج أو "تريند" لأغنية "Mamushi" مع يوكي شيبا.
وحصلت كاتي بيري على جائزة Video Vanguard Award لهذا العام، وقدمت مجموعة من أغانيها الناجحة.

وكان من بين الفائزين الآخرين: سيفنتين كأفضل مجموعة، وجائزة الأداء العام لفرقة PUSH — LE SSERAFIM، وأفضل كيه بوب ليزا، وأفضل تصوير سينمائي لأريانا جراندي، وأفضل آر أند بي SZA، وأفضل هيب هوب، وأفضل مؤثرات بصرية لـ إيمينيم.
وجائزة فيديو فور جود لـ بيلي إيليش، وأفضل لاتينية لـ أنيتا، وأفضل تصميم رقص لـ دوا ليبا، وأفضل بديل بينسون بون، وأفضل أفروبيت تايلا، وأفضل روك لـ ليني كرافيتز.




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير