jo24_banner
jo24_banner

بسبب تيك توك.. ممثلة مصرية تشتبك مع شقيقة عبير صبري

بسبب تيك توك.. ممثلة مصرية تشتبك مع شقيقة عبير صبري
جو 24 :



أزمات مستمرة واشتباكات مع الجمهور.. هذا حال الفنانة المصرية مها أحمد منذ أن تركت مجال التمثيل، واتجهت إلى تيك توك، داخلة في جولات وصولات وانتقادات مع بعض المشاهير، بسبب طريقتها وأسلوبها خلال البث المباشر الذي ظهرت فيه على المنصة الشهيرة.


"لست متسولة"
فقد شهدت الأيام الأخيرة جولة جديدة من أزمات أحمد، لكن أكثرها عنفاً وقوة هذه المرة. إذ تعرضت لموجة انتقادات وشتائم من بعض مستخدمي "تيك توك" الذين طالبوها بعدم الظهور مجدداً عبر البث المباشر.

كما دعوها إلى ترك تيك توك احتراماً لمكانتها كممثلة مصرية.

إلا أن الأمر لم يعجب مها التي قررت الرد على مهاجميها من خلال بعض الفيديوهات. وأكدت لمنتقديها أنها لا تخجل من ظهورها على "تيك توك" أو أي منصة أخرى، لأنها فنانة شهيرة ولها جمهور كبير في العالم العربي، كما أن تلقيها للدعم والهدايا من المتابعين هو من باب الحب والتقدير.

كذلك شددت على أنها "لا ترى نفسها متسولة كما يظن البعض، لأن من ينظر إليها بهذه الطريقة ما هو إلا شخص مريض وفاشل"، وفق تعبيرها.

كما أعلنت أنها لن تترك "تيك توك" أو المنصات الأخرى طالما تحقق لها مكاسب مادية. وقالت إن زوجها الفنان مجدي كامل ينفق عليها وعلى أبنائها لكنها تحب أن تزيد مصادر دخلها، وترغب دائما في الاستمتاع بالأموال التي تجنيها من منصات التواصل الاجتماعي وتسافر للتنزه والتسوق.

مها أحمد
مها أحمد

اشتباك مع إعلامية مصرية
إلا أنها وقعت في خطأ كبير عندما ردت على أحد المتابعين الذي طلب منها عدم الظهور على تيك توك، قائلة له: "أي شخص يوجه لي كلمات لا تعجبني سوف أضرب رأسه بالحذاء".

ما أشعل هجوما قويا ضدها وموجة انتقادات شديدة، حتى إن الإعلامية مروة صبري شقيقه الممثلة الشهيرة عبير صبري هاجمتها بشراسة عبر برامج على قناة "ألفا". وقالت صبري: "مها أحمد لم تعد خطرا على نفسها فقط بل أصبحت خطرا على الجمهور".

كما أضافت متسائلة "أليس هذا هو الجمهور الذي تحبينه؟ لماذا تتكلمين مع متابعيك بأسلوب غير لائق؟ دعي الناس على راحتها، من يشجعك ومن ينتقدك لأن الناس أذواق مختلفة". وختمت قائلة "إن أردت الرد على انتقادات جمهورك قولي لهم إنك مش لاقية شغل"، لكن لا تتعدي بالألفاظ على أحد وتخسري تعاطف الناس والوسط الفني، بل تقبلي النقد!".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير