jo24_banner
jo24_banner

مصر.. القضاء يحيل أوراق سفاح التجمع للمفتي وأمه تنهار في قاعة المحكمة

مصر.. القضاء يحيل أوراق سفاح التجمع للمفتي وأمه تنهار في قاعة المحكمة
جو 24 :
 



أصدرت محكمة جنايات في مصر حكمها علىسفاح التجمعالمتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن، بالإعدام شنقا وأحالت أوراقه للمفتي لبيان الرأي.

 
وقالت النيابة في بيان رسمي لها عنجرائم سفاح التجمعبأن التحقيقات لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى سوى االوقائع الثلاثةالتي كشفت عنها التحقيقات.

وأكدت التحريات الأولية أن المتهم خريج الجامعة الأمريكية، وهو مصري مزدوج الجنسية، شاب صغير السن ومتعدد العلاقات بالفتيات، ويتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل.

ودخلت والدة المتهم في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم.

وكانت النيابة العامة أعلنت في 28 مايو الماضي تفاصيل جرائم سفاح التجمع بعد أن عثرت على جثة سيدة مجهولة ملقاة بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

كما كشف تفريغ هواتف المتهم قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

وأظهرت التحريات أيضا العثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروف قتلها.

وتم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

واعترف المتهم بأنه كان يتعرف على الفتيات ويصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطي المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

المصدر:وسائل إعلام مصرية




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير