jo24_banner
jo24_banner

تايلور سويفت تكتسح جوائز "إم تي في" وتتقاسم رقما تاريخيا مع بيونسيه

تايلور سويفت تكتسح جوائز إم تي في وتتقاسم رقما تاريخيا مع بيونسيه
جو 24 :





فازت المغنية الأميركية تايلور سويفتبسبع جوائز في حفل "إم تي في" للأغاني المصورة لعام 2024، ليبلغ إجماليالجوائز التي حصلت عليها خلال مسيرتها 30 جائزة، ولتتعادل مع مواطنتهابيونسيه وتصبح هي الأخرى الأكثر حصولا على جوائز "إم تي في" فيالتاريخ.

وحصلت أغنية "فورتنايت" (Fortnight)لسويفت على لقب أفضل أغنية مصوّرة خلال العام خلال حفل جوائز "إم تي في ميوزيك" أمس الأربعاء، كما نالت النجمة الأميركية جائزة المعجبين للعام الثالث على التوالي، وجائزتي أفضل فنانة في العام وأفضل تعاون.

 
أما المغنية كايتي بيري، فقد حصلت على جائزة "فيديو فانغارد أوورد" المخصصة للفنانين الذين أحدثوا أثرًا قويا في صناعة الأغنيات المصوّرة، في حينحصلت سابرينا كاربنتر على جائزة أغنية العام عن أغنية "إيسبريسو" (Espresso).

وفي كلمتها خلال تسلّم الجائزة، قالت سويفت التي أخرجت أغنيتها المصوّرة "أحاول دائما إيجاد طريقة لشكر جمهوري الذي جعل حياتي ما هي عليه".

كما دعت محبّيها خلال الحفلة التي أقيمت في إلمونت بولاية نيويورك، إلى التصويت في الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة. وأضافت "إذا كنتم في الثامنة عشرة أو أكثر، سجّلوا للتصويت من أجل أمر مهم جدا".

وكانت سويفت أعلنتدعمها لمرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة كامالا هاريسعقب المناظرة التلفزيونية بين هاريس والرئيس السابق دونالد ترامب مساء أول أمس الثلاثاء.

وكتبت نجمة البوب في منشور عبر إنستغرام "أناضل من أجل القضايا والحقوق التي أؤمن بها".

يشار إلى أن مغني الراب الشهير إيمينيم افتتح الحفل بإعادة تقديم الديكور الذي استخدمه خلال نسخة عام 2000 من جوائز "إم تي في" عند أدائه أغنية "ذي ريل سليم شادي" (The Real Slim Shady)، يرافقه عدد من شبيهيه.

 
المصدر:الفرنسية+وكالة الأنباء الألمانية


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير