jo24_banner
jo24_banner

من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025

من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
جو 24 :


تتجه أنظار الجمهور بترقب نحو الأعمال الدرامية المتنافسة خلال موسم رمضان 2025، والتي بدأت الكثير من ملامحها تتكشّف خلال الآونة الأخيرة، بالإعلان عن أعمال وتعاقدات جديدة، أو استكمال التصوير للحاق بالشهر الفضيل.

ثنائيات وأعمال منتظرة
بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عُرض في موسم رمضان 2020، سيجتمعان مرة ثانية من خلال مسلسل يحمل عنوان "وتقابل حبيب"، من إخراج محمد الخبيري.
وتتعاون ياسمين في مسلسلها الجديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين للمرة الثالثة، بعدما تعاونا مسبقاً في "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير".

أما ثنائية حسن الرداد وإيمي سمير غانم التي حققت نجاحات واسعة خلال السنوات الأخيرة، فتعود خلال الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد من إخراج خالد مرعي، وإنتاج أحمد السبكي.
ويواصل المخرج محمد سامي تصوير مسلسل "إش إش"، الذي تقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، وماجد المصري، وهالة صدقي، وإدوارد، وإنتصار، ودينا، وشيماء سيف، ومحمد الشرنوبي.

فيما انضمت الفنانة مي عز الدين مؤخراً إلى بطولة مسلسل "الكينغ" مع الفنان محمد إمام، ويأتي ذلك بعد نجاح تعاونهما السابق في مسلسل "دلع بنات" خلال رمضان 2014، والذي حقق نجاحاً كبيراً حينها.

وتعاقد الفنان ياسر جلال على بطولة مسلسل بعنوان "للعدالة وجه آخر"، وهو عمل مكون من 15 حلقة، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج محمد يحيى.

العائدون في رمضان 2025
يعود الفنان عمرو سعد لجمهوره بعد غيابه في موسم رمضان 2024، ليشارك في الموسم المقبل بمسلسل "سيد الناس" من إخراج محمد سامي.

وبعد غياب 3 سنوات عن دراما رمضان، تعود الفنانة هنا الزاهد بمسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"، الذي يشاركها بطولته أحمد خالد صالح، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أيضاً أعلن الفنان محمد رجب تعاقده على بطولة مسلسل "الحلانجي"، حيث نشر عبر حسابه على إنستغرام صوراً له خلال توقيع عقد المسلسل، وعلّق كاتباً: "مسلسل الحلانجي رمضان 2025، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف ممدوح حمدان، إخراج معتز حسام.

وكشفت تقارير عن تعاقد دنيا سمير غانم على بطولة مسلسل جدید لرمضان 2025، من إخراج أحمد الجندي.

كما يخوض الفنان الكبير يحيى الفخراني الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم "الأستاذ"، من إخراج ماندو العدل، لكنه أكد في تصريحات تلفزيونية أن موافقته ليست نهائية، بل وافق على الفكرة، وفي انتظار استكمال كتابة الحلقات أو تعديل بعض الأمور لحسم الأمر.

دراما "الصعيد"
يواصل صناع مسلسل "فهد البطل" من بطولة أحمد العوضي تحضيراتهم للعمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان في 30 حلقة.

والعمل من بطولة أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي، صفوة وعزت زين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

ويدور مسلسل "فهد البطل" في إطار صعيدي شعبي تشويقي، حول صنايعي رخام يأتي من الصعيد إلى القاهرة، ويدخل في أزمات عديدة منها دخوله السجن في الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تظهر ميرنا نور الدين بشخصية سائقة تروسيكل وتعيش قصة حب مع العوضي.

وينافس الفنان مصطفى شعبان بدور صعيدي أيضاً لأول مرة من خلال مسلسل "حكيم باشا"، من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين. ويشارك في بطولة المسلسل: دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأحمد صيام.

مسلسلات الأجزاء
ينشغل الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي ونجوم مسلسل "العتاولة"، في تصوير الجزء الثاني من العمل خلال الفترة الحالية، لخوض موسم دراما رمضان 2025.

فيما ينافس الفنان حمادة هلال بالجزء الخامس من "المداح"، الذي شاركه بطولته في الموسم الماضي: فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، والعديد من الضيوف، بينهم: دياب، مي سليم وأحمد خالد صالح.

وكشفت تقارير أن صناع مسلسل "كامل العدد" استقروا على طرح جزء ثالث في رمضان المقبل، من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، بعدما حقق الجزأين الأول والثاني نجاحاً كبيراً.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير