jo24_banner
jo24_banner

الارصاد : زخات خفيفة من المطر صباح الاثنين - التفاصيل

الارصاد : زخات خفيفة من المطر صباح الاثنين   التفاصيل
جو 24 :

 
أعلنت إدارة الأرصاد الجوية أن المملكة باذن الله ستشهد انخفاضاً تدريجياً في درجات الحرارة اعتباراً من مساء يوم الجمعة، وذلك نتيجة لتأثرها بكتلة هوائية لطيفة ورطبة قادمة من البحر الأبيض المتوسط، ما سيؤدي إلى ارتفاع في نسبة الرطوبة وانخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة.

*الجمعة 13 أيلول 2024*:
من المتوقع أن تشهد معظم مناطق المملكة أجواء معتدلة خلال ساعات النهار، بينما تبقى الأجواء حارة في مناطق ، الأغوار، البحر الميت والعقبة. خلال ساعات الليل، تنخفض درجات الحرارة لتصبح الأجواء لطيفة في مختلف المناطق، فيما تبقى معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

*السبت 14 أيلول 2024*:
يشير تقرير الأرصاد الجوية إلى انخفاض في درجات الحرارة يوم السبت، حيث يسود طقس معتدل في أغلب المناطق، في حين يكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتتوقع الأرصاد ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، مع تشكل الضباب في الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية والسهول.

*الأحد 15 أيلول 2024*:
يستمر الطقس المعتدل في المرتفعات الجبلية والسهول يوم الأحد، بينما يكون حارا نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتزداد كميات الغيوم المنخفضة في مختلف المناطق ليتحول الطقس في ساعات الليل الى بارد نسبيا و غائم جزئيا خاصة في شمال ووسط المملكة ، مع احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق الجبال .

*الاثنين 16 أيلول 2024*:
يكون الطقس غائماً جزئياً يوم الاثنين مع انخفاض طفيف اخر في درجات الحرارة حيث من المتوقع ان تسجل العظمى دون معدلاتها العامة. وتشير التوقعات إلى احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في ساعات الفجر والصباح في أجزاء من شمال المملكة. بينما ليلا يكون الطقس باردة نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلا في مناطق الأغوار، البحر الميت والعقبة.

تدعو إدارة الأرصاد الجوية المواطنين إلى توخي الحذر من تشكل الضباب صباحاً في المرتفعات الجبلية، مما قد يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.
*خلاصة*:
الأيام القادمة ستشهد أجواءً لطيفة ومنعشة في معظم المناطق، مع فرصة لتشكل الضباب في المرتفعات الجبلية واحتمالية لهطول زخات خفيفة من المطر فجر وصباح يوم الاثنين في المناطق الشمالية.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير