jo24_banner
jo24_banner

"مليار حلم، رحلة واحدة".. رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع

مليار حلم، رحلة واحدة.. رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع
جو 24 :

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، تحطيم الأرقام القياسية، إذ بات أول شخص في العالم يصل إلى مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي.

 

واحتفى أسطورة البرتغالفي ساعات الصباح الأولى لليوم الجمعة،بعدد متابعيه على حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك وإكس وإنستغرام ويوتيوب وكويشو وويبو) الذي تجاوز حاجز المليار متابع، ونشر تصميما يوضح العديد من اللحظات البارزة في مسيرته مصحوبا بتعليق "مليار حلم، رحلة واحدة".

ووجه رونالدو رسالة لمتابعيه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، كتب فيها:"لقد صنعنا التاريخ — مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم - إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك.. من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائما من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن مليار منا يقفون معا".


وأضاف "الدون": "لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، ومعا أظهرنا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".

وختم رسالته بقوله: "شكرا لكم على ثقتكم بي ودعمكم وكونكم جزءا من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معا".

ويتوزع متابعو رونالدو الذين يبلغ عددهم مليارا على منصات إنستغرام (أكثر من 639 مليونا) وفيسبوك (170 مليونا) وإكس (113 مليونا) ويوتيوب (أكثر من 60 مليونا) وكويشو (أكثر من 9 ملايين) وويبو (أكثر من 7 ملايين).

وقبل أيام، صنع "صاروخ ماديرا" التاريخ، بعدما بات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل أكثر من 900 هدف (901) في مسيرته الكروية مع مختلف الأندية وكذلك منتخب البرتغال.

المصدر: RT



 

 


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير