jo24_banner
jo24_banner

مصادر أمنية أوروبية للميادين : ردّ حزب الله على اغتيال الشهيد شكر أوقع 22 قتيلاً و74 جريحاً من الوحدة "8200"

مصادر أمنية أوروبية للميادين : ردّ حزب الله على اغتيال الشهيد شكر أوقع 22 قتيلاً و74 جريحاً من الوحدة 8200
جو 24 :

بعد مراوغة لوقت طويل، وادعاءات إسرائيلية بشأن إفشال العملية، التي نفذتها المقاومة الإسلامية في لبنان، رداً على اغتيال الشهيد فؤاد شكر، مصادر أمنية أوروبية موثوقة تكشف للميادين حقيقة الخسائر التي مُنيت بها قاعدتا "غليلوت" و"عين شيمر".

كشفت مصادر أمنية أوروبية للميادين، أنّ الضربة التي وجهها حزب الله إلى  مقرات الوحدة 8200 في قاعدة "غليلوت" وقاعدة "عين شيمر"، حققت "نجاحاً كبيراً"، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف ضباط وعناصر الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية.

وأكّدت المصادر أنّ الاستهداف، الذي ردّ حزب الله من خلاله على اغتيال القائد الجهادي في المقاومة الإسلامية، الشهيد فؤاد شكر، أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى، وصل إلى 22 قتيلاً و74 جريحاً.

وكان الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، أشار، في حديث متلفز، في الـ25 من آب/أغسطس الفائت، إلى أنّ الهدف الأساسي لعملية الرد على اغتيال القائد الشهيد فؤاد شكر، "السيد محسن"، والتي نفذتها المقاومة الإسلامية، هو قاعدة "غليلوت" المركزية التابعة للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، "أمان"، ووحدة "8200"، بالقرب من "تل أبيب".

وأعلن السيد نصر الله إطلاق إسم عملية "يوم الأربعين" على العملية، وأنه تقرر تنفيذها في يوم أربعين الإمام الحسين، مؤكداً وصول "عدد معتدّ به من المُسيّرات إلى هذين الهدفين، لكن العدو يتكتم، إلا أنَّ الأيام والليالي هي التي ستكشف حقيقة ما جرى هناك".
الميادين 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير