jo24_banner
jo24_banner

وكيل صلاح.. "مترجم" لا يتوقف عن إثارة الجدل

وكيل صلاح.. مترجم لا يتوقف عن إثارة الجدل
جو 24 :


لم يتوقف الكولومبي رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن إثارة الجدل بتغريداته خلال السنوات الماضية، بعدما هاجم من أسماهم بـ"الصحافيين" الذين يتحدثون عن مستقبل موكله مع ناديه في الفترة المقبلة.

وقال عباس عبر حسابه في منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي يوم الخميس: كل هؤلاء "الصحافيين" الذين يزعمون أنهم يمتلكون معلومات داخلية عن مستقبل محمد، ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس على الإطلاق.

ويملك عباس صاحب الجنسية الكولومبية ذو الأصول اللبنانية، ودرس القانون بجامعة ليستر في إنجلترا، إذ ذكر موقع "ذا أثلتيك"سابقاً أنه دخل عالم كرة القدم عندما أصبح مواطنه إلسون بيسيرا أول كولومبي ينتقل إلى الدوري الإماراتي وتحديداً نادي الجزيرة عام 2003، وقدم نفسه حينها كمترجم، قبل أن يتولى شؤون عقوده.

 
وبدأ عباس العمل مع صلاح بعد انتقاله من تشيلسي إلى فيورنتينا وبمساعدة الإيطالية كريستيان ماريتشي، قبل أن يقرر اللاعب الانفصال عن ماريتشي والعمل مع الكولومبي بدلاً منها.

وظهر عباس بجوار صلاح في صورة أثناء تقديمه كلاعب جديد مع روما في صيف 2017، ومع بروز نجمه مع النادي الإيطالي، ظهر الثنائي في صورة جديدة بعدها بعامين التقطت بعد انتقال النجم المصري مع نادي ليفربول الإنجليزي.

بدأت تغريدات عباس الجدلية في 2021، عندما استُبدِل صلاح أمام تشيلسي رغم تأخر ليفربول في النتيجة، كتب عباس عبر حسابه "نقطة"، تجاوزت 8 آلاف إعجاب.


وفي يناير 2022، وأثناء انتشار شائعات عدم رضا صلاح ووكيله عن عرض ليفربول للتجديد، نشر عباس تغريدة أشار بها إلى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو وقال له :"كيف حالك؟ أشعر ببعض الملل هذه الأيام".

ولم يفوت الكولومبي فرصة التفاعل مع تصريحات يورغن كلوب مدرب ليفربول السابق حين صرح في مارس 2022 أن النادي فعل كل ما بوسعه لتجديد عقد صلاح ولا يمكنه فعل المزيد، لينشر سريعاً عبر حسابه تغريدة عبارة عن رموز تعبيرية ضاحكة.


واستمر عباس في استفزاز جماهير ليفربول في مايو 2022، حين قام بوضع إعجاب على تغريدة تشير إلى قرب انتقال ساديو ماني لاعب ليفربول السابق إلى بايرن ميونخ الألماني، في ظل انتشار التكهنات بسوء العلاقة بين موكله صلاح والجناح السنغالي، قبل أن يلغي تفضيل التغريدة.


كما شن الكولومبي هجوماً حاداً على الذين هاجموا صلاح عقب إعلان رحيله عن معسكر الفراعنة في كأس إفريقيا 2023 بتغريدة أثارت جدلاً كبيراً.

وكتب عباس حينها عبر إكس: نفس الأفراد والمؤثرين الذين يصابون بالضعف ويسقطون على الركبتين عندما يصادفون صلاح شخصيا ويتوسلون إليه من أجل متابعتهم أو التقاط صور شخصية حاولوا الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في التزامه تجاه بلده، لقد فعلوا ذلك بحثا عن الشهرة والإعجاب".

وأضاف: أود شكر أولئك الذين فعلوا هذا الشيء المشرف والذين أشاروا لمدى رخص وسخافة ذلك الهجوم، لقد أخذت أسماء الجميع في كلتا الحالتين.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير