jo24_banner
jo24_banner

كاسيريس يؤكد أن المباراة أمام الأردن ليست محسومة

كاسيريس يؤكد أن المباراة أمام الأردن ليست محسومة
جو 24 : قال مارتين كاسيريس مدافع منتخب أوروغواي لكرة القدم إن المواجهة مع المنتخب الأردني في الدور الفاصل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل لن تكون "مجرد إجراء" يتعين على الفريق القيام به.

وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده يمتلك مجموعة من اللاعبين أعلى في المستوى من لاعبي المنتخب الأردني وأكثر احترافية لكن ذلك لا يعني أن المواجهة مع النشامى محسومة.

ويلتقي الفريقان ذهاباً يوم الأربعاء المقبل بالعاصمة الأردنية عمان ثم يلتقيان إياباً يوم الأربعاء التالي في مونتفيديو عاصمة أوروغواي ليتأهل الفائز منهما في مجموع المباراتين إلى نهائيات كأس العالم.

وقال كاسيريس نجم دفاع يوفنتوس الإيطالي، في تصريحات نشرتها صحيفة بمونتفيديو اليوم الأحد، "الحقيقة أن لدينا لاعبين متميزين ومهمين مثل إدينسون كافاني ولويس سواريز ونواجه فريقاً ينشط لاعبوه في الدوري المحلي. ولكن هذا لا يعني شيئاً بالنسبة لنا".

وأوضح: "يتعين علينا الخروج من الأجواء التي أحيطت بها هذه المواجهة وهي اعتبارها مواجهة محسومة مسبقاً أو تحصيل حاصل. علينا التحلي بالتواضع لأن لدينا ما نخسره أكثر مما نكسبه".

وقال كاسيريس، الذي يعود لصفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة، "المنتخب الأردني لديه حماس شديد لبلوغ النهائيات للمرّة الأولى في تاريخه. ولكننا نواجه ضرورة وهي تحقيق نتيجة جيدة في عمان ثم حسم الأمر تماماً في مباراة الإياب بملعبنا".

المصدر: د ب أ
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير