jo24_banner
jo24_banner

"'طحنها زوجها بالخلاط".. نهاية مفزعة لملكة جمال سويسرا

طحنها زوجها بالخلاط.. نهاية مفزعة لملكة جمال سويسرا
جو 24 :

في واقعة مأساوية، كشف مسؤولون أن متسابقة سابقة في نهائيات ملكة جمال سويسرا خنقت حتى الموت على يد زوجها، الذي مزق جسدها بوحشية، ثم طحن أجزاء منه في "خلاط" وقام بإذابته بمواد كيمياوية.

ووفقا لصحيفة "تليغراف" البريطانية، فقد جرى العثور على بقايا كريستينا جوكسيموفيتش (38 عامًا)، بشهر فبراير الماضي في منزلها ببلدة بينينجن بالقرب من مدينة بازل.

 
 كريستينا توجت بلقب ملكة جمال شمال غربي سويسرا ووصلت لنهائيات مسابقة ملكة جمال البلاد.

"دفاع عن النفس"

وتم احتجاز زوجها (41 عاما)، والذي لم يشر إليه إلا باسم "توماس" في تقارير وسائل الإعلام المحلية، لكنه استأنف إطلاق سراحه، والذي رفضته المحكمة الفيدرالية في لوزان، الأربعاء، بعد اعترافه بالقتل.

وفي مارس الماضي، اعترف الزوج بأنه قتل زوجته مدعيا أنه كان يحمي نفسه منها بعد أن هاجمته في وقت سابق بسكين لكن الخبراء الطبيين لم يجدوا أي دليل على دفاعه عن النفس، وحددوا سبب وفاتها على أنه الخنق.

"مستوى عالٍ من الطاقة الإجرامية"

ووفق تقرير هيئة التشريح فقد قطع الزوج جثة كريستينا باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، وطحن بعض القطع في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيمياوي في غرفة الغسيل.

ووفقًا للمحققين، فقد أظهر توماس "مستوى عالٍ من الطاقة الإجرامية"، متحدثين في تقييمهم عن "نقص التعاطف وقتله لشريكة حياته بدم بارد".

يذكر أن القاتل كان قد ارتبط بالضحية عام 2017، حيث مرت علاقتهما الزوجية بالكثير من المشاكل، كما جرى إبلاغ الشرطة عن بعض حوادث العنف المنزلي.

 

وقبل 4 أسابيع فقط من مقتلها، نشرت المجني عليها صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي لرحلة الزوجين في فندق فاخر عند بحيرة لوسيرن.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير