jo24_banner
jo24_banner

جماهير ليفربول تهاجم صلاح: كان في "جيب" مورينو

جماهير ليفربول تهاجم صلاح: كان في جيب مورينو
جو 24 :

تعرض النجم المصري محمد صلاح لانتقادات شديدة بعد هزيمة ليفربول 1-0 على أرضه أمام نوتنغهام فورست، يوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الوقت الذي كان فيه أداء ليفربول مخيبا للآمال إلى حد كبير، كان نجمهم المصري هو الأكثر تعرضا للانتقادات والتعليقات السلبية.

قبل المباراة، ركزت وسائل الإعلام على البداية الرائعة التي قدمها المدرب آرني سلوت، بعد تحقيق ثلاثة انتصارات من أصل 3 مباريات، بما في ذلك الفوز الساحق على مانشستر يونايتد 3-0 في "أولد ترافورد".

ومع ذلك، ومع إهدار ليفربول للعديد من الفرص، كان من المتوقع أن ينقذ صلاح – الذي ساهم في 6 أهداف بالدوري الإنجليزي – الموقف، لكن بدلا من ذلك، أصبح في وجه المدفع، حيث اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالانتقادات.

إحصائيات صلاح "32 عاما" أمام نوتنغهام كانت سيئة، إذ أكمل 28 تمريرة صحيحة من أصل 40، وخلق فرصة واحدة لزملائه، وفاز بواحدة فقط من المواجهات السبع خلال 90 دقيقة، وتم تقييمه بـ 4 من أصل 10.

وبمجرد أن أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، واجه صلاح موجة من الانتقادات على وسائل التواصل، وكتب أحد المستخدمين بحسب موقع "givemesport": لا يمكن أن نبالغ في تقدير أن صلاح كان لاعبا سيئا للغاية.

وأضاف آخر: كان في جيب مورينو، ولم يبذل أي مجهود يذكر.

وعلق مستخدم آخر: لابد أن يكون هذا أسوأ أداء لصلاح على الإطلاق، بينما أضاف آخر: إنه ليس الرجل الذي يعتقده جماهيرنا.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير