jo24_banner
jo24_banner

أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق

أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
جو 24 :

بعد نحو شهر على طلبها الطلاق، رصدت عدسات الباباراتزي الأمريكية جينيفر لوبيز في سيارة زوجها السابق الممثل الأمريكي بن أفليك في حوار محتدم.

في لقطات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان الطرفان منفعلين أثناء دخولهما إلى فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجليس أمس السبت.
ويشكل ظهورهما العلني الأول سوياً مع أطفالهما منذ انتهاء زواجهما وتقدمها بطلب الطلاق في 20 أغسطس (آب).


وفي لقطة ثانية، كان بن أفليك (53 عاماً) ينحني من نافذة السيارة، وهو يشير بحركات توضح مدى استيائه. وفي وقت لاحق، بينما جلسا في سيارتهما، بدا أن جينيفر (55 عاماً) تمسح دموعها، فيسارع بن إلى إغلاق النافذة السوداء بعدما لمح المصورين الصحافيين قد تحلقوا في المكان.



كما أظهرت العديد من الصور حالة التوتر على الطرفين، حيث تقدم بن في إحدى الصور، أولادهما، بينما سارت جاي لو في الخلف.
وفي صورة أخرى كان يسير بجوارها لكنه بعيد عنها، وفي إحدى الصور ظهرا قريبين لكنهما يحاولان أن يبعد يديهما عن بعضهما أثناء سيرهما سوياً.

وأثار ظهورهما برفقة أبنائهما معاً، تكهنات عديدة حول مدى إمكانية عودتهما معاً مرة أخرى، خاصة أن جينيفر ارتدت خاتم خطوبتها من بن أفليك في إصبعها الصغير، إلى جانب خاتم ذهبي مكتوب عليه "جينيفر".



محاولات للمناقشة مع صديق
يأتي هذا اللقاء بين الطرفين بعد أيام على رصدها مع صديق زوجها السابق المقرب الممثل مات ديمون، وهما يمسكان يدي بعضهما في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، بينما غاب أفليك عن الحدث على الرغم من مشاركته بإخراج فيلم لوبيز الجديد "Unstoppable".

وخلال الحفلة التي أُقيمت في فندق ريتز كارلتون، تحدثت جنيفر لوبيز مع مات ديمون لأكثر من 20 دقيقة، وفقاً لشاهد عيان أبلغ مجلة "بيبول" بأن المحادثة كانت "عميقة وطويلة".
وكان يعتبر الظهور الرسمي الأول للوبيز على السجادة الحمراء منذ التقدم بطلب الطلاق في نفس اليوم الذي صادف الذكرى الثانية لزواجها من بن أفليك.



اختلافات لا يمكن التوفيق فيها
كانت جينيفر قد ذكرت في أوراق الانفصال التي قدمتها إلى المحكمة العليا بمقاطعة لوس أنجليس، أنها منفصلة عن بن منذ 26 أبريل (نيسان) الماضي، بسبب اختلافات لا يمكن التوفيق فيها.
وفي الوقت نفسه، يواجه الزوجان السابقان مشكلة في بيع منزلهما الزوجي الذي تبلغ قيمته 68 مليون دولار، بعدما اشترياه في مايو (أيار) 2023، ثم عرضاه للبيع بحلول يوليو (تموز) 2024، أي قبل شهر واحد فقط من تقديم لوبيز طلب الطلاق.




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير