2024-09-16 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

استمرار تأثير كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة على الأردن

استمرار تأثير كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة على الأردن
جو 24 :

يبقى الأردن الاثنين، تحت تاثير كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة، لذا يسود طقس لطيف الحرارة وغائم جزئي في أغلب المناطق، فيما يكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وهنالك احتمال ضعيف في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة من المطر لفترة قصيرة في الاجزاء الغربية من الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

يستمر الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق الثلاثاء، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأربعاء، مع بقاء الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

يبقى الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق الخميس، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير