2024-09-17 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ماني يكشف عن رأيه في مستوى "الأكل العراقي"

ماني يكشف عن رأيه في مستوى الأكل العراقي
جو 24 :

تحدث السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق الكرة بنادي النصر للجماهير عن مستوى الأكل العراقي، بعد وصول بعثة الفريق إلى مدينة بغداد في إطار الاستعداد لبدء رحلته الآسيوية.

 

 وبغياب نجم الفريق كريستيانو رونالدو، الذي تأكدت إصابته بعدوى فيروسية،يستهل النصر السعودي مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، بمواجهة مضيفه فريق الشرطة العراقي مساء اليوم الاثنين ضمن الجولة الأولى من البطولة التي تنطلق بشكلها الجديد.

وفي المؤتمر الصحفي، قال ساديو ماني إن العراق بلد جميل وعريق، مضيفا: "أحب أن أقول لكم إننا تناولنا الغداء جيدا، والأكل كان جميلا"، فيما تحدث عن حسن استقبال مسؤولي العراق لهم بعد وصول البعثة.

وأعرب ماني عن تمنياته بتحقيق الفوز على الشرطة، من أجل قائد الفريق رونالدو، الذي يغيب للإصابة، ليفند الرسائل التي شككت في غياب كريستيانو متعمدا عن مواجهة الشرطة، بعد تأكيد الجهات الأمنية، استعدادها الكامل لتأمين بعثة النصر خلال رحلتها في العراق، وأن بغداد مدينة آمنة.

وتشهد صفوف النصر العديد من الغيابات عن مباراة الشرطة، أبرزها رونالدو، إيمريك لابورت، نواف العقيدي، وأيمن يحيى، فيما أشارت تقارير إلى احتمالية رحيل المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو عقب اللقاء، مع التوصل لاتفاق مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لخلافته في تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويأمل النصر في لقاء اليوم تحقيق فوز قاري يعوض به التعثر المحلي، إذ إن الفريق استهل موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد أربع نقاط في أولثلاث مباريات في الدوري السعودي للمحترفين.

المصدر: RT

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير