2024-09-17 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اعترافات تايسون "الرجل الحديدي" تهدد نزاله أمام جيك بول

اعترافات تايسون الرجل الحديدي تهدد نزاله أمام جيك بول
جو 24 :
كشف الملاكم الأمريكي الأسطوري مايك تايسون عن مدى جاهزيته الصحية لخوض النزال المرتقب ضد اليوتيوبر الذي تحول إلى ملاكم جيك بول.

 ومن المقرر أن يتواجه مايك تايسون مع جيك بول في 15 نوفمبر المقبل في ملعب "أرلينغتون" بولاية تكساس الأمريكية، في نزال مرتقب سيبث إلى 270 مليون مشترك عبر منصة "نتفليكس".

لكن قبل خوض هذا النزال يتوجب أن يستوفي تايسون الشروط الطبية اللازمة التي تثبت قدرته الصحية على خوض النزال.

ويصر الملاكم الأمريكي الأسطوري على خوض نزال جيك بول، الذي تم تأجيله في أوقات سابقة أكثر من مرة بسبب حالته الصحية، وذلك رغم التحذيرات الطبية العديدة.

وخاض تايسون آخر نزال احترافي في مسيرته قبل قرابة 20 عاما، وبالتحديد في عام 2005،خلف أبواب مغلقة ضد روي جونز جونيور، لكنه رغم كبر سنه (58 عاما) فإنه لا يزال مصرا على العودة للحلبات وخوض هذا النزال.


وقال مايك تايسون، أثناء حضوره فاعلية "Cage Wars"، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "في الوقت الحالي من الصعب علي المشي".

غير أنه عاد ليؤكد: "لكني بعد شهرين من الآن سأكون في حالة مثالية، وسأفوز بالقتال في صالة الألعاب الرياضية".

وأكمل: "اسمع، سأفعل أي شيء من شأنه أن يساعدني.. سأستمتع بوقتي هنا الليلة مع جميع أصدقائي في الطفولة، وسيكون الجحيم في مواجهة جيك بول".

وفاز تايسون الملقب بـ"الرجل الحديدي" بلقب بطل العالم للوزن الثقيل لأول مرة عام 1986 واحتفظ باللقب من 1987 إلى 1990، قبل نحو 10 أعوام من ولادة الـ"يوتيوبر" جيك بول البالغ من العمر حاليا 27 عاما.

وبعد خسارته الكبيرة التي مني بها أمام جيمس "باستر" دوغلاس عام 1990 في طوكيو، عاد تايسون إلى البطولة العالمية في عام 1996 لكنه خسر النهائي أمام إيفاندر هوليفيلد.

أما جيك بول حقق 9 انتصارات من بينها 6 بالضربة القاضية مقابل خسارة واحدة، ويعود فوزه الأخير إلى الشهر الماضي حين تغلب على رايان بورلند بعد دقيقتين و37 ثانية من بداية الجولة الأولى.

أما خسارته الوحيدة فكانت أمام الملاكم البريطاني تومي فيوري في فبراير 2023، في السعودية.

المصدر: RT


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير