2024-09-17 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

موعد مواجهة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

موعد مواجهة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
جو 24 :

يستهل النصر السعودي مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، بمواجهة مضيفه فريق الشرطة العراقي مساء اليوم الاثنين ضمن الجولة الأولى من البطولة التي تنطلق بشكلها الجديد.

 

ويصطدم النصر بالشرطة في مجموعة الغرب (غرب آسيا)، التي تضم 12 فريقا، سيخوض كل فريق منهم أربع مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض، لتتأهل أفضل ثمانية أندية إلى ثمن النهائي.

وتقام مباراة فريق الشرطة ضد نظيره النصر على ملعب "المدينة الدولي" في العاصمة العراقية بغداد، وتنطلق الساعة السابعة مساء حسب توقيت مكة المكرمة.

 وتنقل مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 عبر العديد من القنوات، وأهمها شبكة "بي إن سبورتس" عبر القناة المخصصة لدوري أبطال آسيا للنخبة "beIN Sports AFC 2 HD".

كما تبث مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة في المملكة العربية السعودية على قنوات "SSC"، والتي تقوم بإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات الآسيوية.

أما في الإمارات، فسيتم نقل البطولة عبر أبو ظبي الرياضية.

وكان نادي النصر أعلن أمس الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

ويأمل النصر في لقاء اليوم تحقيق فوز قاري يعوض به التعثر المحلي، إذ إن الفريق استهل موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد أربع نقاط في أولثلاث مباريات في الدوري السعودي للمحترفين.

المصدر: RT




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير