2024-09-17 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فودين يؤسس مشروعاً جديداً لابنه "المشهور"

فودين يؤسس مشروعاً جديداً لابنه المشهور
جو 24 :

يعتبر ابن فيل فودين البالغ من العمر 5 سنوات بالفعل نجما على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن المقرر الآن أن يزداد حجم ملفه الشخصي، بعدما تصدر روني الكثير من العناوين في يونيو 2023 بعد تصويره وهو يرقص على أرض الملعب عقب فوز مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا على إنتر ميلان.

 
 ومنذ ذلك الحين، انشأ له والداه حسابا على موقع "إنستغرام"، والذي يديرانه، وقد وصل حتى الآن إلى 4.7 مليون متابع.
 

ودخل الطفل المشهور عالم عرض الأزياء، كما انضم إلى تطبيق "تيك توك".

والآن، يستعد نجم مانشستر سيتي لتوسيع ملف ابنه من خلال إنشاء قناة "يوتيوب" له، ووفقا لصحيفة "ذا صن" فإن المشروع المربح المحتمل مصمم لتأمين روني ماليا للمستقبل.

 
 ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة قوله: يحب روني أن يكون مركز الاهتمام وهو من كبار المشهورين، لذا أنشأ فيل ووالدته حسابا، وقد ينتهي به الأمر إلى جني الكثير من الأموال عبر "يوتيوب".

أصبح روني بطلا بين مشجعي مانشستر سيتي بعد احتفالاته بعد المباراة في إسطنبول، وفي مايو الماضي، بينما كان اللاعبون يحتفلون على أرض الملعب في "الاتحاد" عقب الفوز بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، سرق الطفل الأضواء مرة أخرى بعد محاولته عبثا فتح زجاجة كحول.

 وكان النجم الإنجليزي "23 عاما" قد ادعى سابقا أن تصرفات روني تشبه تصرفاته عندما كان طفلا، وقال: شخصيته هي التي جعلته ما هو عليه الآن، إنه يذكرني بنفسي عندما كنت طفلا وهو مضحك للغاية.
 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير