2024-09-17 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إخلاء سبيل نجم الزمالك فتوح.. وطلب "فتوى"

إخلاء سبيل نجم الزمالك فتوح.. وطلب فتوى
جو 24 :


قضت محكمة جنايات مطروح المصرية، يوم الاثنين، بإخلاء سبيل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة بنادي الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه، وسماع شهادة الطب الشرعي في قضية دهس أحد المواطنين بمدينة العلمين الجديدة تحت تأثير المخدرات.

وصدر القرار برئاسة أمجد السيد عوض رئيس محكمة الدائرة الثانية جنايات مطروح، والذي اشتمل على التنبيه على المتهم بحضور الجلسة القادمة، والمقررة في 22 أكتوبر المقبل.

 
 وطالبت هيئة دفاع المتهم أحمد فتوح حسب الجلسة، يوم الاثنين، بسماع شهادة فريق الطب الشرعي، وضباط المباحث الذين تولوا التحقيق في الواقعة، وانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، واستصدار فتوى من دار الإفتاء عن قيمة الدية في حوادث القتل الخطأ، وسماع شهادة المسعفين الذين قاموا بنقل جثمان الضحية لسؤالهم في مشاهداتهم عن الواقعة والمطالبة بإخلاء سبيل المتهم كونه شخصية عامة، وحرصا على مستقبله.

كانت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، شهدت، يوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة أحمد فتوح، والذي تسبب في قتل أحد المارة عن طريق الخطأ، بعد أن دهسه بسيارته الخاصة، وهو تحت تأثير تعاطي المخدرات، بأحد شوارع مدينة العلمين الجديدة في أغسطس الماضي، حيث رفض دفاع المجني عليه التصالح مع المتهم، مؤكدا أن "جثمان المتهم تمزق إلى أشلاء حيث كانت السيارة على سرعة تتجاوز 160 كلم في الساعة".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير