2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أبو تريكة يرفض تكريم وزير الانقلاب ويعلن اعتزاله

أبو تريكة يرفض تكريم وزير الانقلاب ويعلن اعتزاله
جو 24 : أعلن محمد يوسف المدير الفنى لفريق الأهلى، عن اعتزال محمد أبوتريكة نجم الفريق رسمياً، لافتًا إلى أن تلك المباراة كانت الأخيرة له فى عالم كرة القدم، وأنه أبلغه بذلك قبل بداية المباراة نظراً لرغبته في إنهاء مشواره الرياضي ببطولة كبيرة ولن يجد أفضل من حصول الأهلي على البطولة الإفريقية.

وأضاف يوسف خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وأرولاندو الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال، أنه سيحاول جاهداً بشتى الطرق إثناء أبوتريكة عن هذا القرار، خاصة أن الكرة المصرية تحتاج إليه كثيراً في تلك الفترة المهمة.

وأشار يوسف إلى أن قرار أبوتريكة بالاعتزال يختلف كثيراً عن اعتزال محمد بركات خاصة أن قرار الأخير كانت له أبعاد أخرى في توقيت الاعتزال، والتى اقتنعت بها شخصياً، أما أبوتريكة فهذا القرار مختلف.

وأكد يوسف أنه كان يقصد إخراج أبوتريكة من المباراة بتبديله فى آخر خمس دقائق ودفع بدلاً منه بعماد متعب كنوع من التكريم لأبوتريكة، وحتى يستطيع أن يودع الجماهير بشكل كبير.

وفي سياق متصل؛ تجاهل أبو تريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الصعود على منصة تسليم الجوائز عقب تتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة في تاريخ القلعة الحمراء والثانية على التوالي.

ورفض أبو تريكة الصعود للمنصة واستلام الميدالية الخاصة بالمركز الأول من وزير الانقلاب للرياضة طاهر أبو زيد.

كما ظهر أبو تريكة حريصا على ارتداء التي شيرت الخاص بشهداء مذبحة بورسعيد والذي يحمل الرقم 72.

وأبو تريكة أحد اللاعبين المعارضين للانقلاب على الرئيس الشرعي محمد مرسي، وسبق أن تعرض لهجمة شرسة من قبل فضائيات مصرية لوقوفه بجانب الشرعية.
(وكالات)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير