2024-09-17 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تيليس يكشف كواليس استبعاده من النصر ويؤكد كلمة رونالدو مسموعة

تيليس يكشف كواليس استبعاده من النصر ويؤكد كلمة رونالدو مسموعة
جو 24 :

كشف البرازيلي أليكس تيليس ظهير أيسر نادي النصر السابق ونادي بوتوفاجو الحالي، عن كواليس فسخ التعاقد معه قبل ساعات من غلق باب القيد الصيفي.

 

 وكان نادي النصر أعلن عن توقيع مخالصة مالية مع الظهير البرازيلي من أجل تسجيل الفرنسي محمد سيماكان مدافع الفريق الجديد في قائمة الأجانب الثمانية للموسم الجديد 2024-2025.

وأوضح الظهيرالبرازيلي في تصريحات لشبكة "غلوبو":"أنه علم بقرار رحيله وفسخ التعاقد معه في آخر ساعات الميركاتو في أوروبا موضحا أن إدارة النصر في البداية أكدت على استمراره وعدم رحيله للاعتماد عليه في الموسم الجديد إلا أنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب فجاء الاختيار عليه لفسخ عقده".

وأعلن تيليس في مفاجأة مدوية أن النجم البرتغالي رونالدو يتدخل في قرارات النصر بشكل كبير حيث أن النادي يقدر آرائه وتجربته الكبيرة في اللعبة.

وتابع:"عندما يقول رونالدو شيئا فالجميع في النصر يضع ما يقوله الدون نصب أعينهم وفي اعتبارهم".

يذكر أن تيليس انتقل إلى صفوف بوتوفاجو بعد موسم واحد بقميص نادي النصر الذي تعاقد معه في ميركاتو الصيف الماضي قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشارك تيليس في 38 مباراة مع فريق النصر ساهم خلالها في 8 أهداف ونجح برفقة زملائه في تحقيق كأس الملك سلمان للأندية العربية .

المصدر: RT



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير