2024-09-17 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إبراهيم دياز يوجه رسالة لمشجعيه بعد تعرضه لإصابة قوية

إبراهيم دياز يوجه رسالة لمشجعيه بعد تعرضه لإصابة قوية
جو 24 :

وجه الجناح الدولي المغربي إبراهيم دياز رسالة لمشجعيه ولجمهور فريقه ريال مدريد، بعد تعرضه لإصابة يرجح أن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

 

 وكتب الدولي المغربي على حسابه في موقع "إنستغرام": "أنا حزين بسبب الإصابة.. علينا أن نواجه عقبات صغيرة تجعلنا أكثر قوة. وحتى أتعافى، سأساعد الفريق وأشجعه مثل أي مشجع آخر في كل المباريات".

وأضاف: "أشكركم جميعا على دعمكم. هذا يجعل الوضع أكثر سهولة بكثير. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى والاستمتاع معا! نراكم قريبا".

وكان دياز تعرض للإصابة خلال المباراة التي تغلب فيها ريال مدريد بثنائية نظيفة على ريال سوسييداد، السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقد أعلن ريال مدريد في بيان رسمي أن الفحوص الطبية أظهرت إصابة دياز في العضلة الطويلة للفخذ اليمنى، وأن تطور حالته سيخضع للمراقبة خلال الأيام المقبلة.

وبينما أشارت تقارير صحفية إسبانية في البداية إلى احتمالية غياب دياز لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، إلا أن مصادر أخرى أكدت أن فترة الغياب قد تكون أقصر.

 ووفقا لإذاعة "COPE" الإسبانية، فإنه من المتوقع أن تكون مدة غياب دياز ما بين 6 إلى 8 أسابيع، مما يعني أنه قد يكون جاهزا للعودة بعد فترة التوقف الدولي المقبلة، لكن بالمقابل فإن غيابه عن مباريات منتخب المغرب في أكتوبر المقبل أمر شبه مؤكد.

المصدر: RT +"COPE"




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير