2024-09-18 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صوفيا فيراغارا تفوز بشطيرة "برغر" في حفل "إيمي"

صوفيا فيراغارا تفوز بشطيرة برغر في حفل إيمي
جو 24 :

رغم خروجها خالية الوفاض من حفل جوائز إيمي، تحوّلت الممثلة الكولومبية صوفيا فيراغارا لحديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها جمهورها فيديو أثناء تناولها شطيرة همبرغر في كواليس الحفل.

 

حضرت صوفيا (52 عاماً) الحفل بنسخته الـ76 أول من أمس الأحد، بعدترشيحها لجائزة الممثلة الرئيسية في فئة سلسلة محدودة ضمن جوائز إيمي لعام 2024، إذحصلت على ترشيحها الخامس لجائزة إيمي لتصويرها لرئيسة الجريمة الكولومبية الواقعية المعروفة باسم "عرابة الكوكايين" في مسلسل نيتفليكس "غريزيلدا".

وكانت ترشيحات فيرغارا الأربعة السابقة لجائزة إيمي (2010-2013) لدورها في دور غلوريا بريتشيت فيمسلسل "مودرن فاميلي"عن أفضل ممثلة مساعدة في فئة المسلسلات الكوميدية.

حديث الساعة

خلال الحفل، لم تخطف الأضواء بفستانها الأحمر من دار أزياء "دولتشي أند غابانا" فحسب، بل تحوّلت إلى حديثالساعة بالعديد من اللقطات العفوية مع زملائها المشاركين في الحفل.

لكن اللقطة الأكثر استقطاباً لاهتمام جمهورها هي تلك التينشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت فيها تجلس على ذراع أريكة وتتناول البرغر فيما تهز رأسها على إيقاع الموسيقى في كواليس الحفل. وأرفقت الفيديو القصير بتعليق كتبت فيه "لم أفز بجائزة إيمي لكنني فزت بشطيرة همبرغر".


ورجح البعض أنها "أصيبت بـ "الجوع العاطفي" لأنها تبدو أنها تحاول تفرّغ حزنها بأكل الطعام غير الصحي، خاصة أن جسمها الممشوق لا يوحي أنها من عشاق الوجبات السريعة".

بالمقابل، مازح آخر معتبراً أنها لو فازت بالجائزة لما استطاعت الاستمتاع بالشطيرة، ليؤكد آخر على كلامه ويرى أن الفوز بالبرغر أهم من الفوز بأي جائزة.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير