2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أبرزها أشهر أدوار أمير كرارة.. 5 أعمال فنية اعتذر عنها حسن الرداد

أبرزها أشهر أدوار أمير كرارة.. 5 أعمال فنية اعتذر عنها حسن الرداد
جو 24 :

كشف الفنان حسن الرداد عن أعمال فنية اعتذر عن المشاركة فيها، لكنها حققت نجاحات جماهيرية كبيرة عقب عرضها، سواء في السينما أو الدراما.

 

وأشار الرداد خلال حواره في بودكاست "فايق ورايق"، إلى أن أبرز الأعمال التي اعتذر عنها كان مسلسل "كلبش"، الذي حقق بسببه الفنان أمير كرارة نجاحاً وشهرة واسعة.
وأضاف: "أيضاً اعتذرت عن مسلسل (أيوب) لمصطفى شعبان، وفيلم (هروب اضطراري) لأحمد السقا، وفيلم (الإسكندراني)لأحمد العوضي، ومسلسل (سبع أرواح)لخالد النبوي وإياد نصار".

مسلسل كوميدي رمضاني

وخلال اللقاء، أعلنحسن الردادرسمياً ولأول مرة عن مشاركته في موسم رمضان 2025 بمسلسل كوميدي جديد يجمعه مع زوجته الفنانةإيمي سمير غانم، وذلك بعد عدة منشورات وفيديوهات ساخرة كان يلّمح من خلالها للأمر.
وأكد الرداد أنه يحب العمل مع زوجته للغاية، خاصةً أن آخر عمل فني جمعهما كان منذ نحو 7 سنوات، كما أنه بمثابة عودة فنية لها بعد توقفها لسنوات عقب وفاة والديها، مشيراً إلى أنه يجري حالياً كتابة الحلقات، على أن يبدأ التصوير في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

على صعيد آخر، تحدّث الرداد عن طفولته، موضحاً أنه كان يحب لعب كرة القدم أكثر من المذاكرة والتركيز في دراسته، وكان هدفه أن يصبح ممثلاً ولاعب كرة، بينما شقيقه وشقيقته كانا أكثر اجتهاداً، وتفوقاً في مسيرتهما التعليمية.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير