2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

السفير اليمني يزور " العلوم والتكنولوجيا "

السفير اليمني يزور  العلوم والتكنولوجيا
جو 24 : استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الاستاذ الدكتور عبد الله ملكاوي في مكتبه اليوم السفير اليمني لدى الأردن الدكتور شائع محسن الزنداني،بحضور المستشار الثقافي اليمني الدكتور عبد الكريم علي الورافي وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى العديد من القضايا والأمور المتعلقة بالطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعة.


واشاد الدكتور الملكاوي على عمق العلاقة التي تربط جامعة العلوم والتكنولوجيا مع السفارة اليمنية ، وتوسيع هذه العلاقة الى اتفاقيات تعاون مشتركة تساهم في تطوير التعليم العالي لدى الجانبان مشيرا الى استعداد الجامعة للتوسع في قبول الطلبة اليمنيين


ونوه الملكاوي إلى أن الطلبة اليمنيين والذين يعكسون أثناء تواجدهم على مقاعد الدراسة صورة للأخلاق العالية والمهارات العلمية المتميزة، مشيرا إلى أنهم كانوا وما يزالوا خير سفراء في بلدهم الثاني الأردن.



وأعرب السفير اليمني عن سعادته بهذا اللقاء الذي يمثل ترجمة حقيقية للعلاقة الأخوية الوطيدة التي تربط الشقيقتين الأردن واليمن قيادة وشعبا. مبديا إعجابه بالمستوى العالي الذي تتمتع به جامعة العلوم والتكنولوجيا والسمعة العلمية الطيبة التي تؤهلها لتكون الخيار الأول للراغبين بالدراسة من الطلبة اليمنيين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير