2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الامانة و " حماية المستهلك "تبحثان أوجه التعاون لخدمة المواطن

الامانة و  حماية المستهلك تبحثان أوجه التعاون لخدمة المواطن
جو 24 : بحث أمين عمان عقل بلتاجي ورئيس الجمعية الوطنية لحماية المستهلك العين الدكتور محمد عبيدات سبل تعزيز التعاون بين الأمانة والجمعية في مجال حماية المستهلك وتوفير البيئة السليمة والغذاء الصحي .


وقال بلتاجي ان محور البيئة بعناصره من نظافة وصحه وسلامة الغذاء يعد في سلم اولويات واهتمامات الأمانة ويتطلب مشاركة وتعاون المواطن والجمعيات والهيئات البيئية ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق أفضل النتائج .


ولفت بلتاجي الى أن الأمانة تعمل على تطوير أنظمتها وتشريعاتها لتعزيز الرقابة في مجال الصحة والبيئة وتفعيلها للحد من المخالفات الصحية التي تواكب توسع ونمو المدن وتعزيز جهود الجمعية لحماية المستهلك ومنع الممارسات السلبية .


واكد على اهمية تعزيز الشراكة بين الأمانة والجمعية لخدمة المواطن وتحقيق أعلى المواصفات والاشتراطات الصحية في الغذاء .


واشاد العين الدكتور عبيدات بروح التعاون وبجهود الأمانة الصحية والبيئية وحرصها على تعزيز جهود الجمعية لحماية المستهلك بسلامة الغذاء والبيئة للمواطن و منع وقوعه فريسة لأساليب الاحتكار والغش .


واتفق الجانبان على مشاركة الأمانة في ورشة العمل المنوي عقدها من قبل الجمعية لزيادة وعي المواطن في مختلف أوجه الإستهلاك خاصة الغذاء . وان تكون الأمانة ممثلة في لجنة حماية المستهلك التي ستشكلها الجمعية في مدينة عمان .


وحضر اللقاء نائب رئيس الجمعية المهندس هيثم جوينات ونائب مدير المدينة للشؤون الصحية الدكتور وليد العجلوني والمدير التنفيذي التنفيذي للرقابة الصحية الدكتور محمد العمايرة ومديرة دائرة الرقابة الصحية والمهنية الدكتورة ميرفت مهيرات .





تابعو الأردن 24 على google news