jo24_banner
jo24_banner

أبوعلي: الزمالك "الأهم" في مسيرتي.. و"قفشة" كشف كل شيء

أبوعلي: الزمالك الأهم في مسيرتي.. وقفشة كشف كل شيء
جو 24 :

أكد الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم الأهلي المصري أن المواجهة المقبلة ضد الغريم التقليدي الزمالك يوم الجمعة في كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم التي تقام في السعودية ستكون الأهم في مسيرته.

ويسعى الأهلي للتتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، والثأر من خسارته أمام الزمالك في نسخة المسابقة القارية عام 1994.

 
 وقال أبوعلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: مواجهة الزمالك ستكون صعبة، ومن أكبر اللقاءات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمباراة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب.

وأوضح: بطولة كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل أداء داخل الملعب من أجل تحقيق المكسب.

وتابع: في المواجهات السابقة أمام الزمالك لم أكن جاهزا بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدا في المواجهة القادمة، ولا أفكر سوى في تحقيق الانتصار والفوز باللقب.

 

وأكد أبوعلي: مواجهة الأهلي والزمالك تاريخية وأسعى لدخول التاريخ، لذلك أتمنى تقديم مستوى مختلفًا في تلك المباراة وهي فرصة جيدة بالنسبة لي شخصيا للظهور والتألق، وسأبذل قصارى جهدي خلال المباراة.

وختم: كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد محمد مجدي "قفشة" تحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 لكن الأجواء في السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تماما، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك وأن أشارك لأول مرة أساسيًّا في لقاء الديربي.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير