jo24_banner
jo24_banner

فرقة "كولد بلاي" تحطم رقم تايلور سويفت القياسي

فرقة كولد بلاي تحطم رقم تايلور سويفت القياسي
جو 24 :


 
حطّمت فرقة روك موسيقية بريطانية الرقم القياسي، الذي تحمله المغنية الأمريكية تايلور سويفت في عدد الحفلات على مسرح ملعب "ويمبلي"، حيث أعلنت عن تحضيراتها لإحياء 10 أمسيات، بدءاً من أغسطس (آب) 2025.

وأصدرت فرقة "كولد بلاي" إعلاناً مثيراً بإضافة 4 عروض أخرى إلى جولتها العالمية Music of the Spheres، التي تمتد إلى سبتمبر (أيلول) 2025.
ومع هذه الإضافة، ستصبح أول فرقة تؤدي عشر ليالٍ في استاد ويمبلي خلال جولة واحدة، محطمة الرقم القياسي السابق الذي كانت تحمله تايلور سويفت بثماني حفلات في الاستاد ضمن جولتها العالمية إيراس بين يوليو (تموز) وأغسطس (آب) الماضي ، وفقاً لما ذكره موقع "بي بي سي".


يأتي الإعلان عن حفلات 2025، غداة الإعلان عن الألبوم العاشر للفريق بعنوان "موون ميوزيك"، المقرر إصداره في 4 أكتوبر (تشرين الأول) 2024.
يبدأ بيع التذاكر رسمياً صباح اليوم، بأسعار تبدأ من 25 دولاراً، وعلى عكس فرق أخرى رفض "كولد بلاي" استخدام نموذج التسعير الديناميكي، بحيث تتعدّل الأسعار وفقاً للطلب.
وجاء في رسالة على الموقع الإلكتروني لشركة "تيكت ماستر" البائعة للبطاقات أن "جميع أسعار تذاكر هذه الحفلات ثابتة بالسعر المعلن عنه".


بطاقات دعم وتبرع
وذكرت "بي بي سي" أن 50% من تذاكر الحفلات مخصصة لجمهور ويمبلي المناطق المجاورة، لأنها الحفلات الوحيدة للعام 2025 في أوروبا، قبل استكمال الجولة العالمية.
وسيتم التبرع بـ10% من العائدات إلى جمعية "ميوزيك فانيو تراست"، التي تدعم قاعات الحفلات الموسيقية الصغيرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها فرقة حفلات على مسرح "ويمبلي"، حيث قدمت سابقاً 6 أمسيات خلال عام 2022، في أول جولة له ما بعد انتهاء جائحة كورونا.
وبذلت يومها جهوداً للحد من التأثير البيئي لحفلاته الموسيقية، معلنة أن كل حفلاتها المقبلة ستكون صديقة للبيئة ستحقق انخفاضاً بنسبة 59% في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مقارنة بجولتها العالمية السابقة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير