jo24_banner
jo24_banner

سولشاير: "حرمنا" سيتي من رونالدو.. وكان سينجح في "الاتحاد"

سولشاير: حرمنا سيتي من رونالدو.. وكان سينجح في الاتحاد
جو 24 :

كشف النرويجي أولي غونار سولشاير أن مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي الحالي، خلال فترة توليه تدريب الفريق، لمنعه من الانضمام إلى منافسه مانشستر سيتي، مشيراً إلى أنه كان سيحقق نجاحاً أكبر من إرلينغ هالاند مع الأخير حال انتقاله إليه.

وعاد النجم البرتغالي إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2021 قادماً من يوفنتوس الإيطالي بعد 12 عاماً من رحيله عن الفريق الإنجليزي وانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية آنذاك.

 

وأكد سولشاير خلال حضوره منتدى أوسلو للأعمال وفي تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية، أن أخبار اقتراب رونالدو من الانضمام لمانشستر سيتي كانت عاملاً مهماً في قرار مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

 وأضاف مدرب يونايتد السابق: رونالدو أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال آخر 15 عاماً، لديه تاريخ مع النادي، حين قرر مغادرة يوفنتوس لم يكن ممكنا أن نتركه لمانشستر سيتي، لأنه سيسجل في ملعب الاتحاد أهدافًا أكثر مما يسجل إرلينغ هالاند في الوقت الحالي على الأرجح.

وزاد: لذا تحدثت إلى كريستيانو. لقد أحضرناه إلى مانشستر يونايتد، ولكن أعتقد أن ذلك ربما أثر على غرفة الملابس بأكملها، ربما شعر لاعبون آخرون بأهمية أقل لأن رونالدو أحد نجوم العالم.

وختم سولشاير: رونالدو قدم أداء جيداً وكان هدافاً في ذلك العام، لقد سجل 24 هدفاً تقريباً، لكني رحلت عن منصبي بعد 10 أسابيع.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير