jo24_banner
jo24_banner

عدنان حمد : رصدنا منتخب العراق .. وراضٍ عن مرحلة إعداد "النشامى" لتصفيات المونديال

عدنان حمد : رصدنا منتخب العراق .. وراضٍ عن مرحلة إعداد النشامى لتصفيات المونديال
جو 24 : أكد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني بأن المنتخب بات جاهزا فنيا وبدنيا ومعنويا للمواجهة المهمة التي ستجمعه مع شقيقه العراقي يوم الثالث من يونيو المقبل بإفتتاح لقاءات الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والمقررة في البرازيل 2014.

ورد حمد على استفسارات كووورة خلال لقائه رجال الإعلام على هامش تدريب منتخب الأردن الذي أقيم على ملعب البترا اليوم الإثنين:" أتابع كافة تفاصيل مرحلة إعداد المنتخب العراقي في تركيا، وقد رصدنا كافة ما يتعلق بهذا الأمر، ونحن بتنا ننتظر موعد المواجهة فقط، والجميع ينعم بالجاهزية المثالية".

وقال حمد :" نحن مرتاحون فيما يتعلق بالمنظومة الدفاعية للمنتخب الأردني، واللاعبون يبدون حضورا طيبا في كافة التدريبات، وندعو جماهير منتخب النشامى أن يكونوا في قمة الحضور يوم موعد المباراة لأنهم يشكلون دافعا معنويا مهما للاعبين لبذل كل ما يمتلكونه من جهد وعطاء".

وأضاف حمد:" نعترف بأن غياب اللاعب حسن عبد الفتاح عن مباراة العراق المقبلة بداعي الإصابة تعد خسارة كبيرة لما يتمتع به اللاعب من قدرات وخبرة دولية، لكن نمتلك بكل تأكيد الحلول المناسبة لتعويض هذا الغياب".
وأردف حمد:" أنا راض عن مرحلة اعداد منتخب النشامى الحالية، وعن اللقائين الوديين اللذين خضناهما أمام منتخبي لبنان وسيراليون، ونتمنى ان يوفقنا الله بمواصلة مسيرة الإنجازات".

وأوضح حمد قائلا:" كافة المنتخبات المتأهلة للدور الحاسم تبدو في جاهزية تامة، وأعتقد بأن حسم بطاقتي التأهل للبرازيل سيكون من خلال التفاصيل الصغيرة لكل مباراة، مما سيفرض على لاعبينا الحرص في التعامل مع مجريات كافة المباريات حتى نحقق الهدف الذي نسعى من أجله وهو بلوغ مونديال البرازيل".
وكان المنتخب الأردني استأنف تدريباته اليوم على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب بعدما منح العراقي عدنان حمد اللاعبين راحة يوم أمس الأحد وبخاصة بعد خوضهم للمباراة الودية مع سيراليون والتي أقيمت السبت الماضي وفاز بها الأردن (4-0).كوورة
تابعو الأردن 24 على google news