jo24_banner
jo24_banner

معلومات قائد منتخب أوروجواي عن لاعبي الأردن قديمة !

معلومات قائد منتخب أوروجواي عن لاعبي الأردن قديمة !
جو 24 : قال دييجو لوجانو قائد منتخب أوروجواي الذي يحل ضيفا الأربعاء على الأردن بذهاب ملحق كأس العالم 2014 بالبرازيل أنه يجب مراقبة لاعب "النشامى" حسن عبد الفتاح كما لو كان الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، مشيرا إلى أنه بمثابة "مخ الفريق".

وتأتي تصريحات قائد أوروجواي في الوقت الذي يغيب فيه حسن عبد الفتاح عن تشكيلة منتخب النشامى منذ عهد عدنان حمد المدير الفني السابق لمنتخب الأردن منذ عامين تقريبا، وحتى عندما أستلم حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب النشامى استدعاه من جديد قبل أن يستبعده من آخر تشكيلة، حيث لم يقدم عبد الفتاح مستواه الحقيقي في الفترة التي أنضم خلالها ما يشفع له، ولم يستعيد مستواه المعروف عنه والذي كان قد أستدعي بسببه إلى صفوف المنتخب.

ولم يكتف لوجانو بتصريحاته الصحفية من عمان لوسائل اعلام أوروجوائية، بهذه المعلومات القديمة، بل وأضاف عن حسن عبد الفتاح "إنه يلعب بصورة جيدة وقادر على احداث الفارق واحراز الأهداف، يجب مراقبته كما لو كان ميسي أو كريستيانو رونالدو" !


يذكر أن منتخب ال"سيلستي" اقام معسكره خلال الأيام الماضية بإسطنبول ثم وصلوا اليوم إلى الأردن لاستكمال استعداداتهم للمباراة.


وأضاف اللاعب "نحن لا ينقصنا شيء، سنخوض المباراة بكل مسئولية لأن هدفنا هو الوصول للمونديال".


وأردف لوجانو "نعرف إن الأردن لديه مهاجمين يتمتعون بالسرعة والعناد، إنه فريق قوي بدنيا ويحصل على دعم كبير من جماهيره".


واعتبر قائد الفريق إن أحد مفاتيح المباراة سيكون "الحفاظ على الاتزان والتركيز"، مشيرا إلى أن أوروجواي "تحترم المنافس ولكنها ستخرج من أجل الفوز".


يذكر إن أوروجواي التي فازت بمونديالي 1930 و1950 احتلت المركز الرابع في مونديال جنوب أفريقيا عام 2010 وتحتل المركز الخامس حاليا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فيما تحتل الأردن المرتبة رقم 70.


يشار إلى أن مباراة العودة في الملحق ستقام في 20 من الشهر الجاري بالعاصمة الأوروجوائية مونتفيديو..
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير