jo24_banner
jo24_banner

صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"

صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في وتر حساس
جو 24 :



بدأت الفنانة الأردنية صبا مبارك، الترويج لمسلسلها الجديد "وتر حساس"، بنشر البرومو الرسمي للعمل عبر حسابها على إنستغرام، الخميس، وعلقت "قريباً.. وتر حساس".

وظهرت صبا مُبارك، خلال البرومو في حالة من الصراع النفسي، تقول: "ليه الناس كلها شايفة إني مش كويسة، هو أنا بجد مش كويسة، ولا أنا مظلومة والناس كلها شايفة إني ظالمة".

بدورها، شاركت الفنانة هيدي كرم، صورة عبر خاصية "استوري" بحسابها على إنستغرام، رفقة صبا مبارك، وإنجي المُقدم من كواليس العمل.


قصة العمل
ويتكون العمل من 45 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي حول قضية الخيانة الزوجية والعلاقات المتشابكة في إطار مشوق، كما يركز على الجوانب النفسية في حياة الأشخاص.
وانطلق تصوير المُسلسل في يوليو (تموز) الماضي، ومن المُقرر غرضه قريباً على إحدى القنوات المصرية والمنصات الرقمية.
والمسلسل من بطولة صبا مبارك، ومحمد علاء، وإنجي المقدم، وهيدي كرم، وأحمد جمال سعيد، ومحمد العمروسي، وهاجر عفيفي، ولطيفة فهمي، وتميم عبده، وأحمد طارق نور، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

وكانت صبا، قدمت في رمضان الماضي 2024، مُسلسل "لحظة غضب"، الذي عُرض في 15 حلقة، وشارك في بطولته كل من محمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبد الرحمن، وصفوة، وريم خوري، ويوسف عمر، وآية عبد الرازق، وآدم النحاس.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير