jo24_banner
jo24_banner

شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"

شاهد.. محمود سعد يروي كواليس صفعة نانسي عجرم
جو 24 :

روى الإعلامي المصري محمود سعد كواليس الشائعة الأشهر في مسيرته المهنية، والتي تناولت قيامه بضرب النجمة اللبنانية نانسي عجرم، خلال استضافته لها في برنامجه "البيت بيتك"، بعد ترديدها تصريحات مسيئة وغير مقبولة.

 

وأوضح سعد، في فيديو بثه عبر قناته على يوتيوب، أنه قبل 20 عاماً انطلقت شائعة قوية مفادها أن مشادة ما قد حدثت بينه وبين المطربة نانسي عجرم خلال برنامجه، بعدما تفوّهت نانسي بأقوال تمس الأديان، فما كان منه - حسب ما تقوله الشائعة - إلا أن قذف بكأس عصيره المشهور في وجه النجمة الصاعدة آنذاك.

وأكد سعد أنه لا يعرف من أطلق هذه الشائعة، وكيف انتشرت في جميع محافظات مصر، وكذلك الدول العربية، رغم عدم انتشار الإنترنت وقتها، وعدم مقابلته لنانسي عجرم نهائياً، لكنها كانت شائعة مدوّية بشكل غير مسبوق.

وأشار إلى أنهم في سبيل نفي الشائعة، لم يكن أمامهم مفر من استضافة نانسي عجرم في برنامجه "البيت بيتك"، ليتأكد الناس من أنه لا توجد أزمة بينهما. ورغم إجراء المقابلة التلفزيونية التي اتسمت بالود والمحبة بينهما، إلا أنها فشلت في إيقاف الشائعة، وظلّ كل من يقابله لسنوات طويلة يسأله عن هذه الواقعة.
وأضاف محمود سعد: "أظهروني بمظهر البطل في هذه الشائعة، رغم عدم وقوعها وعدم تلفظ الفنانة الجميلة نانسي عجرم بأي ألفاظ مسيئة لأحد".
وتابع: "حين حاولت البحث والاستفسار عن سبب انتشارها آنذاك، تبيّن أن الباعة والتجار الذين يتنقلون بين المحافظات هم أكثر من تداولها، فأصبحت تنتقل منهم لأعماق الصعيد والريف.. ولا عجب إذن من انتقالها إلى خارج مصر أيضاً".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير