jo24_banner
jo24_banner

رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ "مذكرات الأميرة 3"

رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ مذكرات الأميرة 3
جو 24 :


بعد تقديم الجزء الأول من فيلم "مذكرات الأميرة Princess Diaries" في عام 2001، وتبعه الجزء الثاني في 2004، أعلنت النجمة الأمريكية آن هاثاواي خوضها بطولة فيلمها الشهير في جزئه الثالث، المقرر انطلاقه قريباً، من إخراج أديل ليم.

ونشرت آن هاثاواي عبر حسابها على إنستغرام إعلان مجلة Variety عن عودتها للفيلم، ومقطع فيديو تردد فيه الاقتباس الشهير من الفيلم: "Shut up!".
وعلّقت على الفيديو كاتبة: "المعجزات تحدث.. العودة إلى جينوفيا مع أديل ليم، ديزني، وsomewherepictures.. لتستمر الحكاية الخيالية".


من جانبها، صرّحت المخرجة أديل ليم في بيان: "بصفتي من أشد المعجبين بسلسلة Princess Diaries الأصلية، أشعر بسعادة غامرة لكوني جزءاً من فريق الجزء الثالث من هذه السلسلة المحبوبة. نتطلع إلى الاحتفال بعناصرها الأساسية المتمثلة في القوة النسائية والسعادة مع الجماهير في جميع أنحاء العالم".
وكان فيلم "Princess Diaries 3" قيد التطوير منذ عام 2022، وفي العام الماضي، قالت هاثاواي: "نحن وصلنا إلى مرحلة جيدة في المشروع، لا يوجد شيء للإعلان عنه حتى الآن، لكننا في مرحلة جيدة".

ولعبت آن هاثاواي دور ميا ثيرموبوليس في The Princess Diaries في الجزء الأول، الذي تناول قصة طالبة في الثانوية تدرك أنها أصبحت أميرة جينوفيا وتخضع لتدريبات ملكية على يد جدتها الملكة كلاريس رينالدي، التي جسدت دورها جولي أندروز، وذلك في عام 2001.

واستكمل العمل قصته في عام 2004 بفيلم The Princess Diaries 2: The Royal Engagement، وقام بإخراج الفيلمين غاري مارشال، الذي توفي في 2016، وتستند قصص الأفلام على سلسلة كتب ميغ كابوت.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير