jo24_banner
jo24_banner

سوسن ميخائيل تُناشد جمهورها بعد تصريحاتها الجدلية عن "تيك توك"

سوسن ميخائيل تُناشد جمهورها بعد تصريحاتها الجدلية عن تيك توك
جو 24 :


ناشدت الفنانة السورية سوسن ميخائيل، جمهورها الدعاء لها في محنتها الصحية، بعد أسبوعين فقط من حديثها عن ظروفها المعيشية، وأسباب خروجها على منصة "تيك توك" بشكل دائم.

 

ونشرت سوسن، عبر خاصية "استوري" في إنستغرام، صورة لها داخل المستشفى، معلقة "ادعولي"، حيث تُجري عملية جراحية في الرقبة. وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع حالتها، متمنين لها الشفاء وتجاوز محنتها.

ظروف معيشية صعبة

في 18 سبتمبر (أيلول) الماضي، أدلت سوسن بتصريحات خلال لقاء مع برنامج "إنسان" المُذاع عبر منصة "يوتيوب"، حيث تحدثت عن ظروفها المعيشية التي أجبرتها على بيع سيارتها ومنزلها، من أجل التأقلم مع الحياة، لافتةً إلى أنها تعيش مع شقيقتها في شقة مكونة من غرفة وصالة.

وذكرت سوسن، أنها مُجبرة على الخروج عبر منصة "تيك توك"، والتفاعل مع جمهورها بفيديوهاتها، من أجل إدخال أموال عبر خدمة البث التي يتيحها الموقع، كونه عاملاً أساسياً في معيشتها.
وعن هذا الوضع، اعترفت سوسن بأنها غير راضية بما تفعله عبر "تيك توك"، لأنه أشبه بالتمثيل على الجمهور، وهو أمر لا يليق بها كفنانة موهوبة قدمت أعمالاً فنية عديدة، لكن "لقمة العيش" تدفعها لهذا، تزامناً مع انخفاض أجور الفنانين في سوريا بشكل كبير، وعدم توافر الفرص بشكل مُستمر.
ونفت سوسن ميخائيل، انقطاعها عن مهنة التمثيل، مُشيرةً إلى أنها هذا العام لديها أعمال فنية، والعام الماضي 2023، قد شاركت في 3 مُسلسلات وعمل مسرحي، لكن المُقابل المادي لهذه المشاركات ضئيل جداً ولا يكفي حياتها المعيشية، كونها ترسل أموالاً إلى أهلها، كنوع من مساعدتهم على المعيشة.

وفاء

أوضحت سوسن ميخائيل، خلال اللقاء، أن وطنها سوريا بمثابة أمها، وهو ما ألزمها عدم تركه خلال فترة مرضها، والحرب التي كانت تجري هناك، رغم سفرها إلى أوروبا والولايات المتحدة، وتلقيها الكثير من العروض حينها، مؤكدةً أنها رفضت الكثير من الأعمال من أجل ألا تؤخذ عليها وألا يُعاب موقفها تجاه دمشق.


وذكرت سوسن، أن الأمر الآن تغير، ولم تعد تجد في سوريا مقومات الحياة التي تحتاجها، حتى أن أبسط الخدمات أصبحت تعاني من أجل الحصول عليها، وتضطر للرجاء حتى تحصل عليها، رغم أن الحرب انتهت، وهو ما اضطرها إلى مُغادرة بلادها، والذهاب إلى مكانٍ يؤمن لها هذه الخدمات.

حياة عاطفية

نفت سوسن، زواجها أو ارتباطها عاطفياً خلال الفترة الحالية.
وحول ما نُشر بشأن ارتباطها ببلوغر أردني، قالت الفنانة السورية إنها شائعة، وإنها بالفعل تعرف هذا الشخص، لكن علاقتهما لم تتجاوز الصداقة، فضلاً عن وجود فارق كبير في العمر بينهما.

يُشار إلى أن مسلسل "يوم بيوم"، هو أول أعمال الفنانة سوسن ميخائيل عام 1990، وتوالت بعدها المشاركات الفنية التي تجاوزت 100 عمل فني.

ويُعد مسلسل "كسر عضم ج2: السراديب"، هو آخر أعمالها الفنية في عام 2024.

ومن أعمالها الأخرى "الخائن"، و"قرار وزير" في عامي 2023.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير