jo24_banner
jo24_banner

السخرية تضع "تيتا زوزو" في مرمى النار.. والجامعة ترد

السخرية تضع تيتا زوزو في مرمى النار.. والجامعة ترد
جو 24 :

خلف مشهد في مسلسل "تيتا زوزو" لإسعاد يونس، ضجة واسعة بسبب عبارات مسيئة إلى طلبة وأساتذةكلية التربية في الجامعات المصرية.

 
وأصدرت كلية التربية الموسيقية في جامعة حلوانبياناً، تستنكر فيه المشهد،واعترضت فيه على وصف خريجيها العازفين بشكل سلبي بـ"الآلاتي".

طالب فاشل

كما وصف المشهد المتقدم للكلية بالفاشل،في إشارة من الكاتب وصناع المسلسل إلى أن من يتقدم لكلية التربيه الموسيقية، فاشل، حسب رأي البعض.
وأشار البيان إلى أن الوصف يمس كرامة العاملين والطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الكلية، ويقلل من شأن مؤسسة أكاديمية ساهمت في تطوير الموسيقى المصرية على مدى عقود.
وحسب البيان فإن"خريجي الكلية يلعبون دوراً مهماً في مجالات التدريس الموسيقي، بين تأليف الموسيقى التصويرية، والتوزيع الموسيقي، ويشاركون في النهوض بالمجتمع من خلال الفنون".

وسلط البيان أيضاً الضوء على أهمية الموسيقى في الأعمال الدرامية، حيث لا يمكن لأي مسلسل أو فيلم أن يخلو من الموسيقى التصويرية، التي تضفي على المشاهد قوة إضافية وتجعل القصة أكثر وضوحاً للمشاهد.
وفي ختام البيان، دعت الكلية إلى تكاتف العاملين في المجالات الفنية المختلفة، لمنع السخرية أو التقليل من شأن أي مهنة فنية، خاصة في ظل التطورات التي تشهدها مصر.
ويشار إلى أن مسلسل "تيتا زوزو" يضم إسعاد يونس، وبسمة داود، ومحمد كيلاني،و إسلام إبراهيم، وغيرهم.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير