2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مؤلف "عائلة سمبسون" يكشف سر تحقق توقعات المسلسل

مؤلف عائلة سمبسون يكشف سر تحقق توقعات المسلسل
جو 24 :

بعد الجدل الكبير حول نهاية "عائلة سمبسون"، حسم مؤلف مسلسل الكرتون الأمريكي للكبار مات سليمان الشائعات المتداولة حول نهاية المسلسل، فيما كشف عن سر تحقق العديد من التوقعات ضمن أحداث المسلسل على مدار 36 موسماً.

 

وكانت الحلقة التي عرضت يوم 29 سبتمبر (أيلول) الماضي، قد ألمحت إلى أن المسلسل قد انتهى بعد 35 عاماً من العرض وأكثر من 760 حلقة.

وتضمنت محاكاة ساخرة لنهاية المسلسل كما كتبها الذكاء الاصطناعي.

لكن سليمان نفى في تصريح إلى مجلة "بيبول" هذا الأمر، واعداً بمزيد من التوقعات الجديدة المرتبطة بأحداث عالمية مرتقبة.

وأرجع سليمان خطوة شبكة "فوكس" المنتجة للمسلسل بالإعلان عن الحلقة الأخيرة، إلى محاولة لاستعادة بريق المسلسل، وجذب الجمهور بعد تراجع نسب المشاهدات. واعتبر أن هذه الحيلة نجحت في تحقيق هدفها.

وأعلن عن وجود الكثير من المفاجآت التي يخبئها الموسم الجديد، ممازحاً بالقول: "نحن نتوقع الأحداث المستقبلية، لو كان المسلسل سينتهي كنّا توقعنا ذلك".

ويتم بث المسلسل أيام الأحد الساعة الثامنة مساءً على قناة فوكس.

مزاعم عن توقعات تم نقلها

وأشار سليمان، المدير التنفيذي للمسلسل، إلى أن بعض رواد الإنترنت أصبحوا ينسبون إلى المسلسل أي أحداث مهمة تحدث في العالم، رغم أن ذلك ليس دقيقاً في الحقيقة.

وأوضح أن التوقعات التي تحققت بالفعل بلغت 34 توقعاً. من بين هذه التوقعات: رئاسة دونالد ترامب، هجمات 11 سبتمبر، انتشار استخدام الطائرات المسيّرة، تفشي جائحة كورونا، غرق الغواصة تيتان، وفاة الملكة إليزابيث، وحتى ارتداء كامالا هاريس المرشحة الرئيسية ملابس أرجوانية.

اقرأ الماضي تعرف المستقبل

رداً على سؤال حول مصادر معلومات المسلسل، اعتبر سليمان أن جوابه لن يعجب الكثيرين، مؤكداً أن من يحلل التاريخ والرياضيات ستسهل عليه عمليات قراءة المستقبل، قائلاً: "إن تحليل حماقة البشرية في الماضي ستوفر قراءة الحماقة البشرية في المستقبل".
وكان سليمان قد تسلم كتابة المسلسل منذ العام 1997، فيما العرض الأول لـ"عائلة سمبسون" بدأ في 17 ديسمبر (كانون الأول) 1989 وكان من تأليف مات غرونينغ.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير