2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قصة أزمة وقعت بين نور الشريف وأحمد عز قبل 16 عاما

قصة أزمة وقعت بين نور الشريف وأحمد عز قبل 16 عاما
جو 24 :

كواليس خاصة شهدها فيلم "مسجون ترانزيت" الذي قام ببطولته أحمد عز والراحل نور الشريف وصلاح عبد الله، وعرض في دور السينما قبل 16 عاما، وحقق نجاحا جماهيريا وقتها.

حيث وقعت أزمة بين أحمد عز بطل الفيلم والراحل نور الشريف المشارك في البطولة، بسبب ترتيب أسماء الثنائي على تيتر العمل، ومن يستحق صدارة الشارة.

 

تلك القصة التي روت تفاصيلها الفنانة المصرية إيمان العاصي، حينما ظهرت مع الفنانة المصرية إسعاد يونس في لقاء تلفزيوني، تحدثت فيه عن كواليس مسيرتها الفنية.

وروت إيمان العاصي تفاصيل مشاركتها مع الراحل نور الشريف أولا في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، قبل أن تنضم إليه في فيلم "مسجون ترانزيت" الذي تم تصويره عام 2008.

وقالت إيمان العاصي أن أزمة وقعت بين نور الشريف وأحمد عز، بعدما أصر الأخير على كتابة اسم نور الشريف في صدارة الفيلم، على أن يأتي اسم أحمد عز من بعده.

 لكن الراحل نور الشريف رفض بشدة هذا الأمر، وأصر على موقفه، ليرد عليه عز قائلا "يا أستاذ أنا مقدرش أحط اسمي قبل حضرتك"، وهو ما أجاب عليه نور الشريف قائلا "انت دلوقتي نجم السينما.. انت نجم الشباك.. أنا شبعت.. أنا نجم دراما.. ده وقتك انت مش وقتي أنا".

وأوضحت إيمان العاصي أن تلك الأزمة أخذت من الثنائي وقتا طويلا، قبل أن يقتنع أحمد عز في النهاية بوجهة نظر الراحل نور الشريف، ويخضع لطلبه، وهو ما علقت عليه إسعاد يونس قائلة "الحاجات دي بطلت دلوقتي"، في إشارة إلى أنه لم يعد يوجد مثل هذا الأمر في الوقت الحالي.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير