2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رغم وجوده خلف القضبان..لماذا يخاف المشاهير من قوة "ديدي"؟

رغم وجوده خلف القضبان..لماذا يخاف المشاهير من قوة ديدي؟
جو 24 :

كشفت تقارير حفاظ نجم الرابر الأمريكي الشهير شون "ديدي" كومز على سطوته، رغم أنه في السجن، بعد اتهامه بعشرات قضايا الاعتداء والاتجار بالبشر.

وبحسب مصدر تحدث إلى People، فإن نفوذ "ديدي" لا يزال يثير خوف كثيرين في الصناعة، قائلاً: "كان الجميع خائفين من معارضته.. ورغم أنه خلف القضبان الآن، إلا أنه لا يزال قوياً للغاية".
وأضاف "إنه ذكي بشكل لا يصدق، ويعرف الجميع، وساعد كثيرين، لذا فإن كثيرين مدينون له. إنه يعرف ذلك ويجيد استغلاله"، مشيراً إلى أن هوس ديدي بالسيطرة يُعزى في كثير من الأحيان إلى عبقريته الإبداعية.

وظهر التقرير بعد لقطات مثيرة للقلق لـ "ديدي" يتفاخر بخططه العاطفية المجنونة، في حضور جاستن بيبر، حيث يُظهر مقطع فيديو قديم أعيد تداوله، ديدي يحذر بيبر، الذي كان في الـ 16، من التحدث عن "الأشياء التي يفعلها معه".

وعلى ما يبدو فإن هناك قائمة كبيرة من المشاهير والأسماء المعروفة ستقاضى لارتباطها بقضية ديدي بتهمة مساعدته في الاعتداءات، على رجال ونساء وأطفال، والتستر عليها.
وقال المحامي توني بوزبي، الذي يمثل 120 ضحية، إنه أرسل خطابات مطالبة إلى العديد من المشاهير، الذين كانت لديهم معرفة بما ارتكبه ديدي في الحفلات التي أقامها لحل الأمور عبر تسويات.


عائلة الراحل توباك شاكور تتهم "ديدي" بمقتله - موقع 24
بدأت لائحة الاتهام المسندة إلى المنتج الموسيقي والرابر الأمريكي شون كومز "ديدي" تتسع، إذ عينت عائلة الرابر الراحل توباك شاكور محامياً من أجل الوصول إلى السبب الذي أودى بحياته في العام 1996، وللتحقيق إن كان "ديدي" على علاقة محتملة بمقتله.
 

 


وأشار بوزبي إلى أن الطريقة الوحيدة التي يمكن بها لبعض المشاهير لحماية هوياتهم هي التسوية المالية مع الضحايا المزعومين، لافتاً إلى أن ذلك حدث مع بعضهم، فيما اكتفى البعض بالصمت، وهو ما يجعلهم شركاء أيضاً في الجرائم.

وتضم قائمة حضور حفلات ديدي نخبة من نجوم هوليوود، مثل ليوناردو دي كابريو، وجاي زي، وبيونسيه، وأشتون كوتشر، وباريس هيلتون، وهوارد ستيرن، وكيم كارداشيان، وراسل براند، وماريا كاري، وجنيفر لوبيز، وراسل سيمونز، وغيرهم.

واعتقل المغني في منتصف سبتمبر (أيلول) الماضي في نيويورك، واتهم بالتآمر والابتزاز، والاتجار الجنسي بالقوة أو الاحتيال أو الإكراه. إلا أنه نفى كل الاتهامات الموجهة إليه، ولا يزال محتجزاً خلف القضبان بعد رفض الإفراج عنه بكفالة بـ 50 مليون دولار.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير