jo24_banner
jo24_banner

جنيفر لوبيز: لا أبحث عن رجل.. ومتحمسة لأصبح حرة

جنيفر لوبيز: لا أبحث عن رجل.. ومتحمسة لأصبح حرة
جو 24 :

أعلنت جنيفر لوبيز أنّها لم تعد بحاجة إلى رجل، بينما تستعدّ للطّلاق من بن أفليك، رغم أنّها اعترفت بأنّ مشاعر الانفصال الأوّلية جعلتها تشعر "بالوحدة" و"اليأس".

 

وتحدثت جينيفر لوبيز، في لقاء لها مع النجمة الأمريكية الكوميدية نيكي غلاسر لمجلة "إنترفيو"، عن العام الماضي من حياتها، والذي تضمن إلغاء جولتها الموسيقية المخطط لها، ونهاية زواجها من بن أفليك.

وبدأت غلاسر الحوار مع لوبيز بمناقشة دورها في فيلم "Unstoppable"، الذي من المقرر أن يعرض بشكل محدود أواخر العام الجاري، إذ تؤدي في الفيلم دور والدة الرياضي أنتوني روبلز، الذي ولد بساق واحدة، وأصبح مصارعاً بارعاً.

وقالت لوبيز: "أثبتت حياتي كلها كفايتي.. التعامل مع الشعور وكأنك مكتفي، منذ أن كنت صغيرة جدًا، هو أمر لا يمكنك اكتشافه لفترة طويلة، لأنك لا تنظر إلى نفسك بهذه الطريقة. هناك شيء يدفعك ويحرك قراراتك، ولا تعرفي السبب".
وأضافت أن "هذا الدافع ينبع من مشاعر الطفولة المتمثلة في التجاهل، وكونك الطفلة الوسطى، وأن يكون لديك أم منفتحة للغاية، وأب يعمل طوال اليوم، وطوال الليل، والشعور وكأنك غير مهم، وكأنك لم تكن أولوية".
وواصلت لوبيز القول: "هذا متأصل فيك، وأعتقد أن والديك يبذلون قصارى جهدهم"،

وأضافت: "حتى الآن كوني أمًا، أشعر بتعاطف أكبر بكثير مع ما مروا به.. أنا أحب والِدي، لكني أرى تأثير هويتهما وكيفية نشأتهما عليّ. أنت لا تعرف حقًا حتى تبدأ هذه الأشياء في الظهور في علاقاتك الفعلية مع البالغين".

وبعد الانفصال، تتطلع لوبيز إلى المضي قدماً والنظر إلى الأماموليس إلى الخلف، وتشعر بالحماس عندما تقول لنفسها بأنها ستكون بمفردها،قائلة:"نعم ، أنا لا أبحث عن أي شخص ، لأن كل ما قمت به على مدار الـ 25 أو 30 عاماً الماضية ، في هذه المواقف الصعبة المختلفة ، ما الذي يمكنني فعله عندما أكون أنا فقط أطير بمفردي".
وسألت: "ماذا لو أنا حرة فقط؟.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير